رياضة – استقلال دوشنبه ضد النصر.. العالمى يتأخر بهدف فى الشوط الأول

رياضة – استقلال دوشنبه ضد النصر.. العالمى يتأخر بهدف فى الشوط الأول

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول استقلال دوشنبه ضد النصر.. العالمى يتأخر بهدف فى الشوط الأول والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول استقلال دوشنبه ضد النصر.. العالمى يتأخر بهدف فى الشوط الأول، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


انتهي الشوط الأول بين استقلال دوشنبه ضد النصر، بتقدم الأول 1-0 في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال أسيا الموسم الجاري 2023-2024.


استقلال دوشنبه ضد النصر

 


 


أحرز هدف التقدم لصالح استقلال دوشنبه بطل طاجيكستان أمام النصر، اللاعب   اليشر دزهاليلوف في الدقيقة 32 من عمر أحداث الشوط الأول.


بدأ فريق النصر مباراة استقلال دوشنبه بتشكيل مكون من العناصر الشابة وجاء كالتالي:

تشكيل النصر
تشكيل النصر


 


حسم نادي النصر تأهله إلي دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أسيا، قبل مباراة اليوم أمام استقلال دوشنبه في الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات.


يتصدر فريق النصر ترتيب المجموعة الخامسة في دوري أبطال أسيا، برصيد 13 نقطة ويأتي بيرسيبوليس وصيفًا برصيد 8 نقاط ثم الدحيل ثالثًا برصيد 4 نقاط وأخيرًا استقلال دوشنبه برصيد نقطتين.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة