رياضة – استقالة مدرب منتخب تشيلي بعد التعادل مع باراجواي فى تصفيات كأس العالم

رياضة – استقالة مدرب منتخب تشيلي بعد التعادل مع باراجواي فى تصفيات كأس العالم

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول استقالة مدرب منتخب تشيلي بعد التعادل مع باراجواي فى تصفيات كأس العالم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول استقالة مدرب منتخب تشيلي بعد التعادل مع باراجواي فى تصفيات كأس العالم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن الأرجنتيني إدواردو بيريتسو، مدرب منتخب تشيلي، استقالته من منصبه بعد التعادل أمام نظيره منتخب باراجواي سلبيا، بالجولة الخامسة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2026 لكرة القدم.


وقال بيريتسو فى تصريحات له، “أعربت عن رغبتي فى ترك منصبي لرئيس الاتحاد، حيث لم نحقق النتائج المرجوة وعلينا أن ندرك أن الأمور ليست على ما يرام”.


وتحتل تشيلي المركز الثامن في التصفيات، بالتساوي في النقاط مع الباراجواي التي تتقدم عليها بفارق الأهداف.


وتطمح تشيلي للتأهل إلى كأس العالم 2026 لكرة القدم بعد غيابها عن نسختي 2018 و2022، بعدما سبق وبلغت ربع نهائي نسختي 2010 و2014، حيث يتأهل أول ست منتخبات مباشرة إلى نهائيات كأس العالم فيما يخوض السابع ملحقا قاريا.


وسيكون على تشيلي خوض اختبار آخر صعب أمام الإكوادور السادسة في كيتو الثلاثاء على ارتفاع 2850 متراً عن سطح البحر.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة