رياضة – اتحاد جدة ينهى إعارة الأنجولي هيلدر كوستا

رياضة – اتحاد جدة ينهى إعارة الأنجولي هيلدر كوستا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول اتحاد جدة ينهى إعارة الأنجولي هيلدر كوستا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اتحاد جدة ينهى إعارة الأنجولي هيلدر كوستا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية أن نادى اتحاد جدة استقر على إنهاء عقد إعارة الأنجولي هيلدر كوستا لاعب خط وسط الفريق من صفوف ليدو يونايتد الإنجليزي عقب انتهاء الموسم الحالى.


وحقق اتحاد جدة السعودى بطولة الدورى السعودى بعد منافسة شرسة مع الهلال والنصر، ثم تعاقد النادى مع النجم الفرنسى كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد لتدعيم هجوم الفريق فى الموسم المقبل . 


وقالت صحيفة “الرياضية” السعودية، إن الأنجولي هيلدر كوستا، لاعب اتحاد جدة، سيعود إلى ليدز يونايتد الإنجليزي بعد انتهاء فترة إعارته الشهر الجارى.


وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة اتحاد جدة لم تبلغ اللاعب بتفعيل بند التمديد أو الشراء بالعقد الموجود بين الطرفين فى الوقت المحدد، ما يعنى خروجه من حسابات النمور في الموسم المقبل.


وانضم كوستا إلى الاتحاد في أغسطس الماضي قادمًا من ليدز، بتوصية من البرتغالي نونو سانتو الذي أشرف عليه مع وولفرهامبتون 2017 حتى 2018.




وشارك الأنجولي بقميص الاتحاد في 20 مباراة وسجل 3 أهداف وصنع 1، بمجموع دقائق 1497.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة