رياضة – اتحاد جدة يكلف المدير الرياضى بالبحث عن بديل مارسيلو جاياردو

رياضة – اتحاد جدة يكلف المدير الرياضى بالبحث عن بديل مارسيلو جاياردو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول اتحاد جدة يكلف المدير الرياضى بالبحث عن بديل مارسيلو جاياردو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اتحاد جدة يكلف المدير الرياضى بالبحث عن بديل مارسيلو جاياردو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية أن نادى اتحاد جدة استقر على إقالة المدرب الأرجنتينى مارسيلو جاياردو من منصبه بعد انتهاء الموسم الحالى 2023-2024.


وأعلن نادي اتحاد جدة السعودي فى نوفمبر الماضي تعاقده مع المدرب الأرجنتيني مارسيلو جالاردو، لتولي المهام الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلفًا للبرتغالي نونو سانتو.


وقالت صحيفة “الرياضية” السعودية، إن اتحاد جدة السعودي استقر على رحيل الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المدير الفني للفريق وعدم استمراره الموسم المقبل مع الفريق.


وأضافت الصحيفة، أن المدرب الأرجنتيني بطل الليبرتادوريس مع ريفر بليت الأرجنتيني كان على مشارف الإقالة قبل نهاية الموسم المنتهي أخيرًا بـ3 جولات، بسبب سوء النتائج وتراجع المستويات الفنية، إضافة إلى “شبه إجماع” داخل النادى على الحاجة إلى مغادرة جاياردو.


وشددت الصحيفة على أن إدارة اتحاد جدة قامت بتكليف الإسباني رامون بلانيس، المدير الرياضي بضرورة البحث عن بديل الأرجنتيني تمهيدًا لإعلان الإقالة في الأيام المقبلة، وتعيين المدرب البديل قبل انطلاق معسكر الفريق الخارجي المزمع تنظيمه في أوروبا.


وقاد جاياردو، فريقه الاتحاد فى 30 مباراة حتى الآن خسِر 13 منها، وودع دوري أبطال آسيا من دور الثمانية، وكأس الملك من نصف النهائي، وكأس العالم للأندية من الدور الثاني، فيما خسر نهائي كأس السوبر السعودى وخرج من المربع الذهبى في الدوري السعودى.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة