رياضة – اتحاد جدة يستعيد البرازيلى فابينيو أمام النصر بالدوري السعودي

رياضة – اتحاد جدة يستعيد البرازيلى فابينيو أمام النصر بالدوري السعودي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول اتحاد جدة يستعيد البرازيلى فابينيو أمام النصر بالدوري السعودي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اتحاد جدة يستعيد البرازيلى فابينيو أمام النصر بالدوري السعودي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية، عن الموقف النهائي لإصابة البرازيلي فابينيو لاعب خط وسط نادي اتحاد جدة وموعد عودته للمشاركة في المباريات الرسمية.


وتعرض فابينيو للإصابة خلال الكلاسيكو الآسيوي أمام فريق الهلال، وغادر اللاعب البرازيلي ملعب الجوهرة بعد 15 دقيقة من المباراة التي انتهت لصالح النادي العاصمي بهدفين نظيفين، في إطار منافسات إياب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.


وقالت صحيفة “اليوم” السعودية، إن فابينيو أصبح جاهزا للمشاركة في المباريات الرسمية رفقة العميد، بداية من مواجهة النصر في ختام الدوري السعودي للمحترفين.


ويحتل اتحاد جدة المركز الخامس، في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 51 نقطة جمعها من الفوز في 15 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 11 مواجهة وتسجيل 57 وتلقي 49.


كانت تقارير قد أشارت إلى أن نادى اتحاد جدة قرر إقالة المدرب الأرجنتينى مارسيلو جاياردو من منصبه فى نهاية الموسم الحالى 2023-2024.


وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية، أن رحيل جاياردو من منصبه أصبح مسألة وقت، مضيفة أنه يوجد شبه إجماع داخل نادى الاتحاد على الحاجة إلى مغادرة المدرب الأرجنتينى بعد انتهاء الموسم الجاري.


وأضافت الصحيفة أنه تراجعت أسهم المدرب الأرجنتيني، بسبب تراجع نتائج الفريق في الدوري السعودي، وخروجه من كافة البطولات الخارجية والمحلية وآخرها كأس خادم الحرمين الشريفين.


وقاد جاياردو، فريقه الاتحاد فى 30 مباراة حتى الآن خسِر 13 منها، وودع دوري أبطال آسيا من دور الثمانية، وكأس الملك من نصف النهائي، وكأس العالم للأندية من الدور الثاني، فيما خسر نهائي كأس السوبر السعودى وخرج من المربع الذهبى في الدوري السعودى.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة