رياضة – اتحاد جدة يعلن رسميا التعاقد مع البرتغالي جواو فيليبي جوتا.. فيديو وصور

رياضة – اتحاد جدة يعلن رسميا التعاقد مع البرتغالي جواو فيليبي جوتا.. فيديو وصور

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول اتحاد جدة يعلن رسميا التعاقد مع البرتغالي جواو فيليبي جوتا.. فيديو وصور والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اتحاد جدة يعلن رسميا التعاقد مع البرتغالي جواو فيليبي جوتا.. فيديو وصور، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن نادي الاتحاد السعودي التعاقد رسميا مع البرتغالي جواو فيليبي “جوتا” لاعب نادي سلتيك الاسكتلندي، رسميا، بعدما اجتاز الكشف الطبي بنجاح بعد الاتفاق على جميع الشروط.


وخاض بطل الدوري السعودي مفاوضات مع النادي الاسكتلندي من أجل ضم الجناح البرتغالي، في صفقة بلغت قيمتها قرابة الـ25 مليون جنيه إسترليني حسب تقارير سابقة.


وسينضم الدولي البرتغالي البالغ من العمر 24 عامًا إلى النمور بعقد يمتد حتى عام 2026، ليكون أحدث وافد إلى الدوري السعودي من الملاعب الأوروبية، وينضم إلى كريم بنزيما ونجولو كانتي في الاتحاد.


وكان جوتا قد انضم لصفوف سلتيك بشكل دائم في الصيف الماضي فقط، قادمًا من نادي بنفيكا البرتغالي، في صفقة كلفت خزينة بطل إسكتلندا 7.5 مليون يورو (6.5 مليون جنيه إسترليني).


من المقرر أن يحصل على راتب سنوي يبلغ 10 ملايين جنيه إسترليني معفاة من الضرائب، ما يعادل حوالي 200 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.


جدير بالذكر أن الجناح البرتغالي قد شارك في 43 مباراة مع سلتيك الموسم الماضي بجميع المسابقات، ونجح في تسجيل 15 هدفًا كما قدم 12 تمريرة حاسمة. 

جواو فيليبي جوتا
جواو فيليبي جوتا
جواو فيليبي جوتا (1)
جواو فيليبي جوتا 
جواو فيليبي جوتا (2)
جواو فيليبي جوتا
جواو فيليبي جوتا (3)
جواو فيليبي جوتا


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة