رياضة – اتحاد جدة يعلن إصابة مدافعه بقطع فى الرباط الصليبى

رياضة – اتحاد جدة يعلن إصابة مدافعه بقطع فى الرباط الصليبى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول اتحاد جدة يعلن إصابة مدافعه بقطع فى الرباط الصليبى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اتحاد جدة يعلن إصابة مدافعه بقطع فى الرباط الصليبى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن نادى اتحاد جدة المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى أحمد حجازى، مساء اليوم الأحد، إصابة لاعبه أحمد بامسعود بقطع فى الرباط الصليبى عقب الإصابة التى تعرض لها خلال مواجهة الرائد.


وأصدر نادى اتحاد جدة بيانا رسميا عبر حسابه على منصة “إكس”، ذكر فيه “أظهرت الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب أحمد بامسعود على موضع إصابته التي تعرض لها خلال مواجهة الفريق أمام الرائد عن تعرضه لقطع في الرباط الصليبي، ويتم حاليًا الترتيب لإجراء اللاعب العملية الجراحية”.


وخسر الاتحاد مؤخرا أمام الرائد بنتيجة 1-3 في المباراة التي جمعتهما مساء السبت، على استاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري 2023-2024.


وكان أحمد شراحيلي، مدافع فريق اتحاد جدة، تعرض فى أواخر سبتمبر الماضى للإصابة بقطع فى الرباط الصليبي يتطلب خضوعه لجراحة عقب خروجه مصابًا خلال الفوز 2/1 على الفتح.


واضطر شراحيلي للخروج من أرضية الملعب محمولًا على محفة بعدما سقط على الأرض ممسكًا بركبته اليسرى دون التحام مع أي لاعب آخر خلال الشوط الثاني.


وكتب الاتحاد عبر منصة (X): “أظهرت الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب أحمد شراحيلي إصابته بالرباط الصليبي“.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة