رياضة – اتحاد جدة يبدأ حملة الدفاع عن لقب الدوري السعودي بمواجهة الرائد

رياضة – اتحاد جدة يبدأ حملة الدفاع عن لقب الدوري السعودي بمواجهة الرائد

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول اتحاد جدة يبدأ حملة الدفاع عن لقب الدوري السعودي بمواجهة الرائد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اتحاد جدة يبدأ حملة الدفاع عن لقب الدوري السعودي بمواجهة الرائد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يستهل فريق اتحاد جدة، المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصرى أحمد حجازى وطارق حامد، حملة الدفاع عن لقب الدوري السعودي بمواجهة نظيره الرائد، مساء اليوم الاثنين.


ومن المقرر أن تقام مباراة الاتحاد ضد الرائد فى السادسة مساء اليوم، الاثنين، بتوقيت القاهرة، باستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الجديد 2023-2024.


وتوج اتحاد جدة، بقيادة الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد، بنسخة الموسم الماضي، بعد غياب 13 عاما، وللمرة التاسعة في تاريخه.


وحقق الاتحاد لقب الدوري السعودي 9 مرات، ولأول مرة منذ موسم 2008 – 2009، وهو أول موسم احترافي في الدوري السعودي.


ومنذ التتويج بالنسخة الأولى لدوري المحترفين في 2009، لم يحقق العميد لقب الدوري حتى نجح فى إنهاء النحس الموسم الماضي، كما حل وصيفاً في نسخ 2010 و2011 و2022.


ويخوض اتحاد جدة النسخة الجديدة من الدوري السعودي، بعدما أبرم تعاقدات من العيار الثقيل في فترة الانتقالات الصيفية الحالية لعل أبرزها النجم الفرنسي كريم بنزيما، البرازيلي فابينيو، الفرنسي نجولو كانتي، والبرتغالي جواو فيليبي جوتا.


وكان الاتحاد سقط أمام فريق الهلال السعوديبنتيجة 3-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين في الدور ربع النهائي للبطولة “كأس الملك سلمان للأندية” التى أقيمت فى بالسعودية.


وغاب المصري طارق حامد عن تشكيل الاتحاد بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال المباراة الماضية، وقد أجرى على أثرها جراحة في الوجه.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة