رياضة – اتحاد الكرة الإماراتى يدعم السعودية فى ملف الترشح لاستضافة مونديال 2034

رياضة – اتحاد الكرة الإماراتى يدعم السعودية فى ملف الترشح لاستضافة مونديال 2034

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول اتحاد الكرة الإماراتى يدعم السعودية فى ملف الترشح لاستضافة مونديال 2034 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اتحاد الكرة الإماراتى يدعم السعودية فى ملف الترشح لاستضافة مونديال 2034، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أكد اتحاد الإمارات لكرة القدم دعمه الكامل لشقيقه الاتحاد السعودى فى ملف الترشح لاستضافة كأس العالم 2034، بعدما أعلنت المملكة العربية السعودية نيتها الترشح لاستضافة بطولة كأس العالم 2034، وفق خطة شاملة يسعى من خلالها الاتحاد السعودى لكرة القدم نحو توفير كل الإمكانات والطاقات لتوفير تجربة رائعة، وغير مسبوقة لإسعاد عشاق كرة القدم فى هذا الحدث العالمى بعد النجاحات الكبيرة التى تحققت فى استضافة المملكة للعديد من الأحداث والفعاليات الرياضية العالمية.


ونشر اتحاد الامارات لكرة القدم بيانا عبر موقعه الرسمى وحسابه على توتير جاء فيه، يؤكد اتحاد الإمارات لكرة القدم، عن دعمه الكامل لشقيقه الاتحاد السعودى فى ملف الترشح لاستضافة كأس العالم 2034.


وأتم البيان، ويؤكد اتحاد الامارات أن المملكة العربية السعودية تمتلك كل مقومات النجاح لتنظيم المونديال.


Image


كما حرص اتحاد الإمارات لكرة القدم على تهئنة المغرب بعد إعلان فوز أسود الأطلس بالاشتراك مع إسبانيا والبرتغال على تنظيم مونديال نسخة نسخة 2030.


Image


وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، الأربعاء، عن اختيار المغرب وإسبانيا والبرتغال لاستضافة كأس العالم 2030، في حين ستستضيف أوروجواى والأرجنتين وباراجواي المباريات الافتتاحية للاحتفال بالذكرى المئوية للبطولة.


وكان العرض المشترك للمغرب والبرتغال وإسبانيا هو المرشح الوحيد لاستضافة البطولة، وكان من المقرر أن يعلن فيفا عن الدولة المضيفة العام المقبل.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة