رياضة – إيقاف مباراة روما وأودينيزي بسبب إصابة لاعب بذبحة صدرية.. واستكمالها لاحقا

رياضة – إيقاف مباراة روما وأودينيزي بسبب إصابة لاعب بذبحة صدرية.. واستكمالها لاحقا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول إيقاف مباراة روما وأودينيزي بسبب إصابة لاعب بذبحة صدرية.. واستكمالها لاحقا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إيقاف مباراة روما وأودينيزي بسبب إصابة لاعب بذبحة صدرية.. واستكمالها لاحقا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


قرر حكم مباراة روما وأودينيزي التي أقيمت في الجولة الـ32، إيقاف مباراة الفريقين في الدقيقة 80؛ بسبب تعرّض اللاعب إيفان نديكا لاعب روما لذبحة صدرية وخروجه لإجراء الفحوصات الطبية العاجلة.


وقالت صحيفة كالتشيو ميركاتو الإيطالية، إن المباراة سيتم استكمالها في وقت لاحق، تحدده رابطة الدوري الإيطالي خلال الأسبوع الجاري، بعدما أنهى الحكم المباراة في الدقيقة 80.


وانتهى الشوط الأول من مباراة أودينيزي ضد روما في الجولة الـ32 من الدوري الإيطالي بتقدم أودينيزي بهدف نظيف، أحرزه روبيرتو بيريرا لاعب أودينيزي، في الدقيقة 23 من عمر المباراة المقامة على ملعب فريولي.


وفي الدقيقة 64 تعادل لوكاكو لروما قبل أن يُنهي الحكم المباراة في الدقيقة 80، عقب تعرّض نديكا لاعب روما لذبحة صدرية.


ويحتل روما المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 55 نقطة بعد تحقيق 16 فوز و7 تعادلات وخسر ثمانية، بينما يأتي نظيره فريق أودينيزي في المركز الخامس عشر برصيد 28 نقطة، حيث فاز خلال 4 مباريات وتعادل في 16 وهُزم في 11.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة