رياضة – إيفرتون يصدم مانشستر يونايتد فى بداية سوق الانتقالات الصيفية

رياضة – إيفرتون يصدم مانشستر يونايتد فى بداية سوق الانتقالات الصيفية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول إيفرتون يصدم مانشستر يونايتد فى بداية سوق الانتقالات الصيفية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إيفرتون يصدم مانشستر يونايتد فى بداية سوق الانتقالات الصيفية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


فاجأ نادي ايفرتون الإنجليزي نظيره مانشستر يونايتد برفض طلب التعاقد مع جاراد برانثويت مدافع الفريق الأزرق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة استعدادا لانطلاق الدوري الانجليزي الممتاز.


وكشفت صحيفة “ميرور” الإنجليزية عن نية مانشستر يونايتد فى الاستفادة من المشاكل المالية التي يعاني منها إيفرتون للحصول على برانثويت مقابل 40 مليون جنيه إسترليني فقط، الا ان العرض المالي لم يلق قبولا لدي النادي الأزرق ، الذي يضع ضعف هذه القيمة مقابل رحيل مدافعه الشاب الذي يبلغ من العمر 21 عامًا خاصة بعد انضمامه إلى بطولة أمم أوروبا 2024 مع إنجلترا.


وكشفت الصحيفة أن نادي إيفرتون ينظر إلي إن مانشستر يونايتد تعاقد مع ماجواير عام 2019 بقيمة 80 مليون جنيه إسترليني وهو ما يجعل قيمة برانثويت لا تقل عن هذا المبلغ ، خاصة انه لاعب إنجليزي شاب أعسر ومن المتوقع أن يصل إلى القمة قريبا.


وأضافت الصحيفة ان برانثويت، الذي يتبقى له ثلاث سنوات في عقده مع إيفرتون، أدى موسم رائع في جوديسون بارك بعد أن أمضى الموسم الماضي على سبيل الإعارة في آيندهوفن.


وشارك في 41 مباراة وسجل ثلاثة أهداف، بما في ذلك الهدف الأول في ديربي ميرسيسايد الذي لا يُنسى، والذي فاز فيه على ليفربول في أبريل، وكان برانثويت في الصدارة من حيث التدخلات التي قام بها مدافعو الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 66، والثالث في الاعتراضات بـ50.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة