رياضة – إيفرتون يستضيف تشيلسي للهروب من القاع فى الدوري الإنجليزي

رياضة – إيفرتون يستضيف تشيلسي للهروب من القاع فى الدوري الإنجليزي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول إيفرتون يستضيف تشيلسي للهروب من القاع فى الدوري الإنجليزي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إيفرتون يستضيف تشيلسي للهروب من القاع فى الدوري الإنجليزي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يحل فريق تشيلسي ضيفًا ثقيلاً على إيفرتون مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بريميرليج للموسم الحالى 2023-24.


ويستقبل ملعب جوديسون بارك مواجهة إيفرتون ضد تشيلسي فى الرابعة عصر اليوم بتوقيت القاهرة.


ويقبع إيفرتون في المركز السابع عشر برصيد 10 نقاط، بعد خصم 10 نقاط منه بسبب مخالفة قانون اللعب المالي النظيف، بينما يمتلك فريق تشيلسي فى وسط جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 19 نقطة، جمعها من 15 مباراة حيث فاز في 5 مواجهات وتعادل في 4 وخسر   6 لقاءات.


ويسعى البلوز لاستعادة الانتصارات بعد خسارته الأخيرة من مانشستر يونايتد متسلحا بتفوقه في تاريخ المواجهات على أصحاب الأرض ايفرتون ويرغب البلوز في تحسين مركزهم في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.


بينما سيقاتل إيفرتون للفوز وخطف النقاط الثلاث للابتعاد عن منطقة الهبوط وتحسين معنويات اللاعبين.


ويأتى تشكيل تشيلسي المتوقع ضد إيفرتون كالتالي:


حراسة المرمى: روبرت سانشيز.


خط الدفاع: مارك كوكوريلا، أكسيل ديساسي، تياجو سيلفا، ليفي كولويل.


خط الوسط: موسيس كاسيديو، إنزو فيرنانديز، كول بالمير.


خط الهجوم: نيكولاس جاكسون، مودريك، رحيم سترلينج.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة