رياضة – إيفرتون ثالث أكثر الأندية تحقيقا للنقاط خارج الأرض في الدوري الإنجليزي

رياضة – إيفرتون ثالث أكثر الأندية تحقيقا للنقاط خارج الأرض في الدوري الإنجليزي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول إيفرتون ثالث أكثر الأندية تحقيقا للنقاط خارج الأرض في الدوري الإنجليزي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إيفرتون ثالث أكثر الأندية تحقيقا للنقاط خارج الأرض في الدوري الإنجليزي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


حقق فريق إيفرتون رقمًا مميزًا بعد فوزه خارج أرضه على نوتينجهام فورست 1-0 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.


نوتينجهام ضد إيفرتون

 


بات إيفرتون ثالث أكثر الأندية تحقيقًا للنقاط خارج ملعبه في بطولة الدوري الإنجليزي، برصيد 13 نقطة من مجموع 7 مباريات بعد فوزه اليوم على نوتينجهام فورست. 



ويتصدر توتنهام قائمة الأندية الأكثر تحقيقًا للنقاط خارج الأرض في الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024، برصيد 14 نقطة من 7 مباريات.


ويأتي أرسنال ثاني أكثر الأندية حصدًا للنقاط خارج الأرض في مسابقة البريميرليج، برصيد 13 نقطة من 6 مباريات، ومن خلفه إيفرتون بـ 13 نقطة من مجموع 7 لقاءات بالتساوي مع مانشستر سيتي.


جدير بالذكر أن فريق إيفرتون يحتل المركز الـ 18 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الجاري، برصيد 7 نقاط.


فيما يتصدر أرسنال ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 33 نقطة وبفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي الوصيف.


كان أرسنال قد تغلب على وولفرهامبتون بنتيجة 2-1 مساء اليوم السبت، في الجولة الـ 14 من الدوري الإنجليزي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة