رياضة – إنفانتينو يتعهد بمحاربة العنصرية بعد لقاء فينيسيوس جونيور فى برشلونة.. صور

رياضة – إنفانتينو يتعهد بمحاربة العنصرية بعد لقاء فينيسيوس جونيور فى برشلونة.. صور

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول إنفانتينو يتعهد بمحاربة العنصرية بعد لقاء فينيسيوس جونيور فى برشلونة.. صور والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إنفانتينو يتعهد بمحاربة العنصرية بعد لقاء فينيسيوس جونيور فى برشلونة.. صور، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أكد جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، اعتزام فيفا إنشاء فريق عمل وإدارة محددة لتقديم توصيات لمواجهة التمييز والعنصرية في الملاعب، مشددًا على محاربته تلك الظاهرة بكل صرامة.


وذكر الموقع الرسمي لـ”فيفا”، الخميس، أن إنفانتينو حرص على الالتقاء بالبرازيلي فينيسيوس جونيور، جناح فريق ريال مدريد الإسباني، الذي تعرض للعنصرية قبل نهاية منافسات الدوري الإسباني ودعمه رئيس فيفا برسالة قوية وقتها أنه لا يمكن استمرار كرة القدم بهذا التمييز.


وقال إنفانتينو، الذى التقى أيضًا إدنالدو رودريجي، رئيس الاتحاد البرازيلي للعبة ومنتخب السامبا: “إن فيفا ستنشئ فريق عمل مهامه تقديم توصيات محددة، وفينيسيوس جونيور سيكون له دور بارز في ذلك”.


وأضاف إنفانتينو خلال لقائه مع مسئولي الاتحاد البرازيلي واللاعب في مدينة برشلونة: “نحن بحاجة إلى تحديد أسباب العنصرية في الملاعب أو على وسائل التواصل الاجتماعي”.


وتابع: “نريد رصد من يقوم بالعنصرية في الملاعب وعلى وسائل التواصل الاجتماعي ونتخذ قرارات صارمة، إنهم مجرمون وعلينا أن نحاربهم، يجب أن يتم حظرهم من الملاعب في جميع أنحاء العالم، ونسعي لمقاضاتهم، علينا أن نقول ذلك أمام السلطات في كل بلد.. العنصرية جريمة”.

انفانتينو مع نجوم البرازيل

انفانتينو مع نجوم البرازيل
انفانتيو ومنتخب البرازيل

انفانتيو ومنتخب البرازيل
انفانتينو ورئيس الاتحاد البرازيلي

انفانتينو ورئيس الاتحاد البرازيلي
انفانتينو وفينيسيوس

انفانتينو وفينيسيوس
انفانتينو مع منتخب البرازيل

انفانتينو مع منتخب البرازيل

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة