رياضة – إنزاجى قبل قمة الإنتر وأتلتيكو مدريد: الكل يريد تجنبنا فى دورى الأبطال

رياضة – إنزاجى قبل قمة الإنتر وأتلتيكو مدريد: الكل يريد تجنبنا فى دورى الأبطال

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول إنزاجى قبل قمة الإنتر وأتلتيكو مدريد: الكل يريد تجنبنا فى دورى الأبطال والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إنزاجى قبل قمة الإنتر وأتلتيكو مدريد: الكل يريد تجنبنا فى دورى الأبطال، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أكد سيموني إنزاجي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالي، أن الجميع كان يريد تجنب مواجهة فريقه في ثمن النهائي، قبل المواجهة المرتقبة غدا بين الفريقين فى دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.


الإنتر ضد أتلتيكو مدريد


ويستضيف فريق إنتر ميلان الإيطالي نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني فى مواجهة قوية تجمع الفريقين غدا، الثلاثاء، على ملعب “جوزيبي مياتزا”، ضمن مباريات ذهاب دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، للموسم الكروي الحالي 2023-24.

انزاجي قبل قمة الإنتر ضد أتلتيكو مدريد
انزاجي قبل قمة الإنتر ضد أتلتيكو مدريد


 


وقال إنزاجي فى المؤتمر الصحفي للمباراة، “الجميع يريد تجنب الإنتر؟ في العام الماضي عشنا ليالي سحرية، مع النادي وجماهيرنا الرائعة، ونود أن نفعل ذلك مرة أخرى، لكن بدءًا من الغد سنواجه فريقًا رائعًا، لقد قاموا بتدوير 22 لاعبًا في آخر 4 مباريات ولم يتغير الأمر أبدًا”.


وعن مواجهة سيميوني قال، “سيكون من دواعي سروري رؤية سيميوني مرة أخرى كمنافس، لقد كان زميلًا رائعًا في الفريق، بقينا دائمًا على اتصال، ولم نفقد رؤية بعضنا البعض أبدًا. لقد أصبح مدربًا رائعًا ومن دواعي سروري أن أرى فريقه ( اتلتيكو ) هذا العام، وهم يلعبون كرة قدم ممتازة”.


وأضاف، “لقد تغير نظام أتلتيكو ضد لاس بالماس كانوا عدوانيين للغاية، في السعودية اتلتيكو لعب ضد الريال مدريد لعبوا بشكل مختلف، وكذلك في كأس الملك. لقد مراوغوا كثيرًا، ولديهم الكثير من التقنية. لقد رفعوا الكثير من المراوغة”.


وعن إمكانية الفوز بدوري أبطال أوروبا علق: ” قد تكون هذه نتيجة منطقية لما يعبر عنه الفريق. لكن علينا أن نحافظ على تركيزنا، فالفريق لديه يقين ممتاز ومبادئ لعب ممتازة. لكن نعلم أن الأمر سيكون صعبًا للغاية مساء الغد، وسنلعب بأوراقنا”.


دورى أبطال أوروبا


ويدخل الفريقان المباراة بمعنويات مرتفعة، حيث يطمح كل منهما لخطف بطاقة التأهل إلى الدور القادم، بعد المستويات المميزة، التي قدماها في دور المجموعات، حيث حجز أتلتيكو مدريد مقعده في دور الـ 16، بعد تصدره المجموعة الخامسة برصيد 14 نقطة، بينما وصل الفريق الإيطالي إلى الدور الحالي بعدما جاء في المركز الثاني بالمجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة بفارق الأهداف عن ريال سوسيداد المتصدر.


ويعيش جمهور إنتر ميلان وصيف النسخة السابقة من دوري أبطال أوروبا، لحظات سعيدة في ظل الانتصارات التي يحققها الفريق خلال الفترة الحالية على المستوى الأوروبي والدوري الإيطالي، حيث كان النيراتزوري قد فاز على ساليرنيتانا بنتيجة 4-0، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين، في إطار مواجهات الجولة الـ25 من الدوري الإيطالي “الكالتشيو”.


ويأمل فريق إنتر ميلان في الحفاظ على تحقيق أكبر قدر من الانتصارات خلال الفترة المقبلة في مبارياته بالدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا؛ حتى يواصل إسعاد جماهيره، حيث يقع فريق إنتر ميلان في صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي للموسم الحالي برصيد 63 نقطة.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة