رياضة – إنتر ميلان يواجه تورينو اليوم لخطف صدارة الدوري الإيطالي

رياضة – إنتر ميلان يواجه تورينو اليوم لخطف صدارة الدوري الإيطالي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول إنتر ميلان يواجه تورينو اليوم لخطف صدارة الدوري الإيطالي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إنتر ميلان يواجه تورينو اليوم لخطف صدارة الدوري الإيطالي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يحل فريق إنتر ميلان ضيفا على تورينو اليوم السبت، على ملعب أولمبيكو دي تورينو، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم موسم 2023-2024.


مباراة تورينو ضد إنتر ميلان تقام فى السابعة مساء اليوم، السبت، وتذاع على قناة beIN Sports Fr 4 HD max.


ويحتل انتر ميلان المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 19 نقطة بفارق نقطتين عن جاره المتصدر ميلان برصيد 21 نقطة.


وجمع إنتر ميلان الـ19 نقطة فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي من 8 مباريات، حقق الفوز في 6 مباريات، تعادل في مباراة واحدة، وخسر مباراة واحدة.


ويسعى فريق إنتر ميلان إلى الفوز في مباراة اليوم من أجل العودة إلى صدارة جدو ترتيب الدوري الإيطالي.


تراجعت أيضا نتائج “النيراتزوري” مؤخراً، حيث فاز مرة وحيدة في آخر ثلاث مباريات، على حساب مضيفه ساليرنيتانا 4 – صفر في الوقت الذي خسر أمام ضيفه ساسولو 1-2، وتعادل مع ضيفه بولونيا 2-2 في مباراته الأخيرة.


يستمر غياب اللاعب الكولومبي خوان كوادرادو عن صفوف إنتر ميلان بسبب الإصابة، التي أبعدته كثيرا عن منافسات الموسم الحالي، حيث لم يشارك سوى أربع مرات فقط في أول عشر مباريات لفريقه على مستوى كل المسابقات.


بعد الانتهاء من عقبة تورينو، يخوض إنتر ميلان يوم الثلاثاء المقبل مواجهة قوية على ملعب جوزيبي مياتزا أمام ضيفه ريد بول سالزبورغ النمساوي في دوري أبطال أوروبا.


حصد إنتر ميلان أربع نقاط من أول مباراتين له في دوري الأبطال بتعادله مع مضيفه ريال سوسيداد الإسباني بهدف لمثله وفوزه على ضيفه بنفيكا البرتغالي بهدف دون رد.


على الجانب الآخر، يسعى فريق تورينو إلى الاستفادة من عاملي الأرض والجمهور من أجل حصد نقاط المباراة والابتعاد عن منطقة الهبوط، إذ يحتل الفريق المركز الـ 14 في جدول الترتيب برصيد 9 نقاط من 8 مباريات، حقق الفوز في 2 مباراة وتعادل في 3 وخسر 3.


ويتفوق إنتر ميلان على تورينو تاريخيًا في المواجهات المباشرة بين الفريقين في آخر 20 مباراة، إذ فاز إنتر في 10 مباريات، تعادل في 6 مباريات، وفاز تورينو في 4 مباريات.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة