رياضة – إنتر ميلان ينضم للسباق على ضم كيليان مبابي

رياضة – إنتر ميلان ينضم للسباق على ضم كيليان مبابي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول إنتر ميلان ينضم للسباق على ضم كيليان مبابي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إنتر ميلان ينضم للسباق على ضم كيليان مبابي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية إيطالية عن أن نادي إنتر ميلان أصبح واحدا من خمسة أندية مهتمة بالتعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، الذي يسعى الفريق الباريسي بشدة للإستغناء عنه هذا الصيف.


النجم الفرنسي البالغ من العمر 24 عامًا لن يوقع عقدًا جديدًا أو تمديدًا مع الفريق الباريسي، بهدف مغادرة النادي في صفقة انتقال مجانية العام المقبل.


وذكرت قناة “سكاي سبورت إيطاليا”، أن باريس سان جيرمان منفتح على الاستماع إلى أي عرض لمبابي هذا الصيف، وإنتر بات واحد من خمسة أندية مهتمة بجدية بالتعاقد معه، إلى جانب برشلونة وتوتنهام وتشيلسي ومانشستر يونايتد كذلك ريال مدريد.


فريق الدوري الفرنسي منفتح أمام خروج لاعب على سبيل الإعارة، مما يجعل الصفقة ممكنة من الناحية الفنية للنيرازوري، ومع ذلك سيكلف خزينة النادي الكثير من حيث الراتب، حيث يقال إنه يكسب أكثر من مليوني يورو في الأسبوع.


ليس لدى باريس سان جيرمان أي نية للسماح لمبابي بالرحيل مجانا الصيف المقبل عندما ينتهي عقده، وقد استبعده من قائمة الفريق بالفعل من أجل إبرام صفقة هذا الصيف.


وبحسب ما ورد قدم الهلال السعودي عرضًا بقيمة 300 مليون يورو للاعب البالغ من العمر 24 عامًا ، لكنه لم يكن على اتصال بعد مع ممثليه.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة