رياضة – إنتر ميلان يقتنص وصافة الدوري الإيطالي بفوز صعب على أتالانتا

رياضة – إنتر ميلان يقتنص وصافة الدوري الإيطالي بفوز صعب على أتالانتا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول إنتر ميلان يقتنص وصافة الدوري الإيطالي بفوز صعب على أتالانتا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إنتر ميلان يقتنص وصافة الدوري الإيطالي بفوز صعب على أتالانتا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


حقق فريق إنتر ميلان فوزا صعبا على نظيره أتالانتا بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب “جيوزيبي مياتزا” وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإيطالي للموسم الجاري 2022-23.


أحرز أهداف إنتر ميلان كل من روميلو لوكاكو ونيكولو باريلا ولاوتارو مارتينيز في الدقائق 1 و3 و77 على الترتيب.


في المقابل، أحرز أهداف أتالانتا ماريو باساليتش في الدقيقة 36، وأندريه أونانا حارس إنتر بالخطأ في مرماه بالدقيقة 91.


وبهذه النتيجة، يخطف إنتر ميلان المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 69 نقطة وبفارق نقطة عن الثاني لاتسيو والرابع ميلان، بينما يحتل أتلانتا المركز الخامس برصيد 61 نقطة.


ودخل النيراتزوري اللقاء منتشيا بتتويجه بلقب كأس إيطاليا والذي جاء على حساب فيورنتينا، كما يستعد لخوض نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي في 10 يونيو المقبل.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة