رياضة – إنتر ميلان على بعد خطوات من إشهار إفلاسه

رياضة – إنتر ميلان على بعد خطوات من إشهار إفلاسه

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول إنتر ميلان على بعد خطوات من إشهار إفلاسه والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إنتر ميلان على بعد خطوات من إشهار إفلاسه، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية إيطالية اليوم الخميس أن نادي انتر ميلان  يمر بأزمة مالية في الفترة الأخيرة وان النادي يقترب من اعلان افلاسه.


 

ووفقًا لما نشرته جريدة “إل جورنال”الإيطالية، اليوم الخميس أن انتر ميلان برئاسة ستيفن تشانج، يمر بأزمة إقتصادية كبيرة، ويقترب من اعلان افلاسه خلال الفترة المقبلة.  


 


وأوضحت الصحيفة، صفقة بيع مارسيلو بروزوفيتش وأندريه أونانا، هي من منحت الفريق فرصة تسيير الأمور خلال موسم 2023/24، لكن يواجه النيراتزوري خطر الإفلاس مُجددًا. 


 


ويواصل فريق إنتر ميلان حملته للفوز بلقب الدوري الإيطالي لكرة القدم، حينما يحل ضيفا على جنوي، غدا الجمعة، ضمن منافسات الجولة 18 من المسابقة.


 


ويتسلح انتر ميلان بهجومه القوي، الذي يضم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز والبلجيكي روميلو لوكاكو والفرنسي ماركوس تورام، حيث يسعى المدرب سيميوني إنزاجي لتحقيق فوز آخر وتأكيد أحقية  فريقه في حصد لقب بطل مرحلة الشتاء قبل توقف المسابقة حتى يوم الخامس من يناير المقبل.


 


عزز فريق انتر ميلان صدارة جدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 44 نقطة من إجمالى 17 مباراة خاضها فى المسابقة، حيث حقق 14 انتصارا بالإضافة إلى تعادلين وتلقى هزيمة وحيدة، وسجل لاعبوه 41 هدفا واستقبلت شباكه 7 أهداف.


 


ويتفوق إنتر ميلان فى ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم بفارق 4 نقاط عن يوفنتوس الوصيف برصيد 37 نقطة، بينما يحتل ليتشي المركز الـ12 برصيد 20 نقطة.


 


ونجح إنتر ميلان في مصالحة جماهيره بعد السقوط الأخير أمام فريق بولونيا بنتيجة 2-1 على ملعب “جيوزيبى مياتزا”، ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس إيطاليا بالموسم الجارى 2023-2024. 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة