رياضة – إبراهيموفيتش يعود إلى ميلان بمنصب جديد

رياضة – إبراهيموفيتش يعود إلى ميلان بمنصب جديد

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول إبراهيموفيتش يعود إلى ميلان بمنصب جديد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إبراهيموفيتش يعود إلى ميلان بمنصب جديد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لاعب ميلان الإيطالي السابق يعود مجددا إلى العملاق الإيطالى فى منصب مستشار فنى لشركة الاستثمار الأمريكية المالكة للنادى، وفقًا لبيان صدر اليوم، الإثنين، تم الإعلان خلاله عن عودة المهاجم السويدى العملاق إلى الميلان من جديد.


وقالت الشركة الأمريكية فى بيان عبر موقعها الرسمي وتناقلته وسائل الإعلام الإيطالية، “إبراهيموفيتش البالغ من العمر 42 عامًا والذي أغنى مسيرته بعدة ألقاب في الملاعب الإيطالية، سيعمل ككبير المستشارين لميلان والإدارة العليا.


وقضى إبراهيموفيتش أكثر من فترة في صفوف ميلان واعتزل مسيرته المهنية في صفوف النادى في نهاية الموسم الماضي، بعد سلسلة من الإصابات المتكررة ولكنه نجح في تحقيق رقم قياسى جديدة في موسمه الأخير مع هدفه الوحيد في الموسم والذى جاء ضد أودينيزى في المباراة التي حسمها الروسونيري 3-1 ليصبح بهذا الهدف أكبر لاعب سنًا يسجل في تاريخ ميلان والدورى الإيطالى، وهو هدفه الأخير مع الفريق.


ونجح إبراهيموفيتش فى تحقيق العديد من الإنجازات مع ميلان أبرزها قيادة الفريق للتتويج بلقب الدوري في 2011 والعودة مجددا للفوز به مرة أخرى في 2022 بعد سنوات عجاف للنادى اللومباردى بعد رحيله إلى باريس سان جيرمان ومنه إلى عدة محطات في أوروبا وأمريكا.



واعتزل إبراهيموفيتش نهاية الموسم الماضي فى عمر 41 عاما، وودع جماهير ميلان في ملعب “سان سيرو” خلال المباراة الأخيرة من الموسم أمام هيلاس فيرونا، ويقوم النجم السويدي بتقييم المقترحات التى تلقاها لدور إدارى محتمل في الروسونيري، فهو مشغول فى تلك الفترة بعدد من الأنشطة التجارية العديدة التى قام بها فى السنوات الأخيرة وكرس نفسه لها بعد إنهاء مسيرته كلاعب كرة قدم.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة