رياضة – أوكرانيا تتخطى سلوفاكيا بثنائية فى يورو 2024.. فيديو

رياضة – أوكرانيا تتخطى سلوفاكيا بثنائية فى يورو 2024.. فيديو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أوكرانيا تتخطى سلوفاكيا بثنائية فى يورو 2024.. فيديو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أوكرانيا تتخطى سلوفاكيا بثنائية فى يورو 2024.. فيديو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


فاز منتخب أوكرانيا على نظيره سلوفاكيا، بنتيجة 2-1، فى المباراة التى أقيمت على ملعب اسبرت أرينا في دوسلدورف، في إطار مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024.


سجل إيفان سكرانز هدف التقدم لصالح سلوفاكيا فى الدقيقة 17 من زمن المباراة، ثم سجل منتخب أوكرانيا هدفين من توقيع ميكولا شابارينكو ورومان ياريمتشيوك في الدقيقتين 54 و80.


 


 


 


وقرر سيرجي روبوروف مدرب منتخب أوكرانيا وضع آندريه لونين حارس مرمى ريال مدريد على مقاعد البدلاء خلال المباراة في قرار جرئ، وذلك بعد أداءه السيئ في المباراة الماضية ضد رومانيا والخسارة 3-0.


 


سلوفاكيا ضد اوكرانيا


وتتصدر رومانيا ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن سلوفاكيا وأوكرانيا الوصيف بنفس الرصيد من النقاط، فيما يتذيل منتخب بلجيكا الترتيب بلا رصيد من النقاط.


وفي مباريات الجولة الأولي بالمجموعة الخامسة من أمم أوروبا 2024 فقد انتصر منتخب رومانيا على أوكرانيا بنتيجة 3-0، وفازت سلوفاكيا على بلجيكا بنتيجة 1-0.


وشارك منتخب تشيكوسلوفاكيا في بطولة أمم أوروبا ثلاث مرات حيث حصد المركز الثالث مرتين في نسختي 1960 و1980، فيما توج باللقب في نسخة 1976.


وبعد الاستقلال تأهل المنتخب السلوفاكي لبطولة كأس العالم مرة واحدة في نسخة 2010.


كما شارك المنتخب السلوفاكي في بطولتي أمم أوروبا مرتين في نسختي 2016 و2020 وكانت أبرز نتائجه هو الخروج من دور الـ16 في نسخة 2016.


ويعد الهداف التاريخي لمنتخب السلوفاكي هو ماريك هامسيك الذي سجل 26 هدفا، كما يعد هامسيك هو أكثر لاعب مشاركة مع المنتخب السلوفاكي حيث شارك في 138 مباراة دولية.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة