رياضة – أوسيمين ودي يونج على رأس 5 صفقات نارية في مانشستر يونايتد مع الإدارة الجديدة

رياضة – أوسيمين ودي يونج على رأس 5 صفقات نارية في مانشستر يونايتد مع الإدارة الجديدة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أوسيمين ودي يونج على رأس 5 صفقات نارية في مانشستر يونايتد مع الإدارة الجديدة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أوسيمين ودي يونج على رأس 5 صفقات نارية في مانشستر يونايتد مع الإدارة الجديدة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


رجحت تقارير صحفية بريطانية عددا من الصفقات النارية تحت إدارة السير جيم راتكليف الذي استحوذ على نسبة 25% من أسهم النادي الإنجليزي اليوم، وسط توقعات بتغييرات شاملة في قطاع الكرة تحت إدارة الفريق الجديدة.


ويعاني مانشستر يونايتد من تراجع النتائج تحت قيادة مديره الفني الهولندي إيريك تين هاج إلا أن إدارة جليزر التي باعت بعض من أسهم النادي اليوم ما زالت تضع فيه ثقتها الكاملة خلال الفترة الحالية.


ورصدت صحيفة “صن” البريطانية أفضل 5 صفقات يستعد مانشستر يونايتد إلى حسمها خلال القريب العاجل لدعم صفوف الفريق.


فيكتور أوسيمين


ويعد فيكتور أوسيمين هداف نادي نابولي هو النجم الأبرز في قائمة راتكليف التي يمكن أن تكون أولى الصفقات لدعم صفوف الشياطين الحمر.


ويؤكد التقرير أن الأمر المحبط في اسم فيكتور أوسيمين هو تجديد تعاقده مع نادي نابولي ما يجعل إمكانية رحيله ستكبد خزينة نادي مانشستر يونايتد خلال الفترة القادمة.


وأنفق يونايتد 72 مليون جنيه استرليني على راسموس هوجلوند، لكن الدانماركي فشل في كسر خطوته في الدوري الإنجليزي الممتاز.


ويعاني مانشستر يونايتد من أزمة ثقة في الخط الأمامي، حيث سجل لاعبوه 18 هدفًا في الجولات الثماني العشر التي تم خوضها في الدوري الإنجليزي.


فرينكي دي يونج


لا يمكن إلقاء اللوم على هوجلوند على الإطلاق بسبب قلة الأهداف لقد كان محرومًا من الهجمات من الأجنحة، على وجه الخصوص، لكن يونايتد يفتقر إلى شرارة إبداعية معينة في خط الوسط.


سكوت مكتوميناي هو هداف النادي هذا الموسم، لكنه واجه صعوبات، مثل زملائه، في تشكيل فريق هوجلوند وشركاه.


ويعد نجم برشلونة فرينكي دي يونج (26 عامًا) هدفًا طويل المدى ليونايتد ويبدو أنه على وشك الانتقال في الصيف.


وعلى الرغم من هذا الفشل، فإن رؤساء أولد ترافورد، بما في ذلك راتكليف سيكونون حريصين على الحصول خطوة أخرى لضم اللاعب الهولندي الدولي في الانتقالات الصيفية القادمة.


ديفيد دي خيا


بدا مانشستر يونايتد فقيرًا للغاية في خط المرمى، حيث يعاني أندريه أونانا إلى حد كبير منذ انتقاله إلى أولد ترافورد مقابل 47 مليون جنيه استرليني.


وقد يخسر اللاعب الكاميروني الدولي مكانه في مانشستر يونايتد بسبب كأس الأمم الأفريقية في أوائل عام 2024، لذا قد يكون راتكليف حريصًا على الاستثمار في حارس مرمى جديد، ويكون شخصا يتمتع بنسب مثبتة في الدوري الإنجليزي الممتاز.


ولا يزال دي خيا لاعبًا حرًا، بعد أن تم إطلاق سراحه من قبل النادي في الصيف، وقد أثار مؤخرًا فكرة عودته بعد مشاهدته في مدينة مانشستر من جديد.


وقد لا يكون الإسباني هو مستقبل يونايتد بعمر 33 عامًا، لكنه بالتأكيد سيقوم بعمله من الآن وحتى نهاية الموسم على أقل تقدير.


سيرجي جنابري


مانشستر يونايتد بحاجة الى جناح بأقصى سرعة، بعدما ترك هويلوند معزولًا تمامًا، لكن المشجعين والنقاد على حد سواء أنقذوا الدنماركي من أي انتقادات شرسة لأن أنتوني وأليخاندرو جارناتشو وغيرهما لم يشركوه في هجماتهم بالشكل الأمثل، وفي الواقع لم يكمل هذان اللاعبان معًا سوى ست تمريرات إلى هويلوند طوال الموسم.


ومن المؤكد أن راتكليف سوف يجوب العالم بحثًا عن موهبة إبداعية ومثبتة وعالمية المستوى وهو ما يضع سيرجي جنابري ضمن خطط الشياطين الحمر مستقبلًا.


مستقبل الألماني في عمالقة الدوري الألماني موضع شك كبير للغاية، وقد تم ربط يونايتد بالانتقال، ومع تزايد الشكوك حول مستقبل جادون سانشو في أولد ترافورد، يبدو الشياطين الحمر ضعيفين على الأجنحة.


جونكالو إيناسيو


وصول رافائيل فاران لم يساعد دفاع مانشستر يونايتد المهتز، بينما عانى الفريق في جميع المباريات التي خاضها بشكل كبير.


وأظهر هاري ماجواير بعضا من أفضل مستوياته، وفاز حتى بجائزة أفضل لاعب لشهر نوفمبر قبل انتكاسة الإصابة الأخيرة.


وسجل يونايتد لأول مرة اهتمامًا بنجم سبورتنج لشبونة جونكالو إيناسيو في صيف عام 2022.


وإيناسيو، 22 عامًا، مرتبط بعقد حتى نهاية موسم 2025-26 ولديه شرط جزائي ضخم بقيمة 50 مليون جنيه استرليني.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة