رياضة – أوزبكستان يتقدم بهدف على تايلاند فى الشوط الأول بأمم آسيا.. فيديو

رياضة – أوزبكستان يتقدم بهدف على تايلاند فى الشوط الأول بأمم آسيا.. فيديو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أوزبكستان يتقدم بهدف على تايلاند فى الشوط الأول بأمم آسيا.. فيديو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أوزبكستان يتقدم بهدف على تايلاند فى الشوط الأول بأمم آسيا.. فيديو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تقدم منتخب أوزبكستان علي نظيره  تايلاند، بهدف دون مقابل في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما اليوم علي ستاد «الجنوب» بقطر  ضمن منافسات دور الـ16 للنسخة 18، من كأس أمم آسيا 2023، التي تقام في قطر، حتى 10 فبراير المقبل.


 


 


ويتأهل الفائز من هذه المواجهة، لدور الثمانية لمواجهة منتخب قطر، منظم البطولة وحامل اللقب.


 


وصعد منتخب أوزبكستان للدور الثاني، بعد احتلال المركز الثاني في المجموعة الثانية، برصيد خمس نقاط بعد التعادل بدون أهداف مع سوريا، وفوز على الهند بنتيجة 3-0، وتعادل آخر مع أستراليا بنتيجة 1-1، في الجولة الثالثة.


 


فيما احتل منتخب تايلاند وصافة المجموعة السادسة، برصيد خمس نقاط بعد الفوز على قيرغيزستان، بنتيجة 2-0، وتعادل سلبي مع سلطنة عمان، وتعادل آخر مع السعودية بنفس النتيجة.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة