رياضة – أهلي جدة يستضيف الرياض لاقتحام المربع الذهبي فى الدوري السعودي

رياضة – أهلي جدة يستضيف الرياض لاقتحام المربع الذهبي فى الدوري السعودي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أهلي جدة يستضيف الرياض لاقتحام المربع الذهبي فى الدوري السعودي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أهلي جدة يستضيف الرياض لاقتحام المربع الذهبي فى الدوري السعودي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يستضيف نادي أهلي جدة نظيره الرياض مساء اليوم، الأحد، فى إطار منافسات الجولة الثانية عشر من عمر بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالى 2023- 2024.


ويحتضن ملعب استاد الأمير عبد الله الفيصل مواجهة الأهلى ضد الرياض فى الثامنة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.


ويملك فريق أهلي جدة رصيد 22 نقطة فى جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين،  جمعهما من 11 مباراة خاضها الفريق الأخضر في الدوري، حيث حقق الفوز في 7 مباريات، وتعادل في لقاء وحيد وخسر 3 مباريات، بينما يملك فريق الرياض رصيد 11 نقطة.


ويسعى الأهلي للفوز وخطف نقاط المباراة الثلاثة لاقتحام المربع الذهبي بتجاوز التعاون ومطاردة الهلال والنصر على القمة ولتعديل نتائجه والخروج من بعض النتائج السلبية في الفترة الأخيرة.


ويأمل أهلي جدة، فى تصحيح المسار، بعد النتائج المخيبة،  للعودة للمنافسة بقوة على لقب الدوري السعودي للمحترفين، بعد التدعيمات القوية التي قامت بها إدارة الأهلي في بداية الموسم.


فيما سيكافح فريق الرياض للخروج بنتيجة إيجابية سواء بالفوز أو التعادل على الأقل، للتقدم إلى المراكز الأمامية في جدول ترتيب الدوري السعودي.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة