رياضة – أهداف الثلاثاء.. 6 أهداف فى قمة إسبانيا ضد البرازيل وكرواتيا بطلا لكأس عاصمة مصر

رياضة – أهداف الثلاثاء.. 6 أهداف فى قمة إسبانيا ضد البرازيل وكرواتيا بطلا لكأس عاصمة مصر

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أهداف الثلاثاء.. 6 أهداف فى قمة إسبانيا ضد البرازيل وكرواتيا بطلا لكأس عاصمة مصر والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أهداف الثلاثاء.. 6 أهداف فى قمة إسبانيا ضد البرازيل وكرواتيا بطلا لكأس عاصمة مصر، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


شهدت مباريات الثلاثاء نتائج مثيرة في كافة ملاعب العالم كان أبرزها القمة الودية بين إسبانيا ضد البرازيل انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2، في المباراة التي أقيمت بينهما في العاصمة مدريد وديًا، بينما تعادلت إنجلترا امام بلجيكا في دبلن إيجابيًا بنتيجة 2-2.


أهداف الثلاثاء


كما سقط منتخب السعودية في فخ التعادل أمام طاجيكستان في تصفيات كأس العالم آسيا المؤهلة لمونديال 2026، وفوز منتخب كرواتيا بلقب كأس عاصمة مصر إثر تغلبه على مصر 4-2 في المباراة التي أقيمت في نهائي البطولة.


مصر 2-4 كرواتيا



إنجلترا 2-2 بلجيكا

 



ألمانيا 2-1 هولندا

 



سلوفينيا ضد البرتغال



فرنسا 3-2 تشيلي



إسبانيا 3-3 البرازيل



طاجيكستان 1-1 السعودية



اليمن 0-3 الإمارات


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة