رياضة – أنشيلوتي: مباراة الكلاسيكو لن تحدد مصير الدوري الإسباني

رياضة – أنشيلوتي: مباراة الكلاسيكو لن تحدد مصير الدوري الإسباني

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أنشيلوتي: مباراة الكلاسيكو لن تحدد مصير الدوري الإسباني والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أنشيلوتي: مباراة الكلاسيكو لن تحدد مصير الدوري الإسباني، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


 


أكد كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد الاسباني، أن مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة غدا، في قمة الجولة الـ11 من منافسات الدوري الاسباني، لن تحدد مصير بطل الليجا، مشيرا إلى أن هذا الأمر مبالغ فيه.


وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي للمباراة:” إنها مباراة مثيرة ومهمة، وستكون أول مباراة كلاسيكو هذا الموسم، ولكن سيكون هناك المزيد“.


وعن مباراة الغد :” إنها مباراة مهمة للغاية، لكن الموسم طويل جداً والقول إن هذه المباراة ستحدد مصير الدوري أمر مبالغ فيه. الدوري طويل جداً، وسيكون الدوري تنافسياً للغاية“.


وعن جاهزية نجم الفريق جود بيلينجهام علق: ” سيلعب غداً، لأنه بخير، وقد تعافى تماماً، وليس من الضروري أن أشرح له ما هو الكلاسيكو“.


وتعليقا على تصريحات تشافي مدرب برشلونة بأن حظوظ الفريقين متساوية علق: ” الكلاسيكو دائماً يكون كذلك، لأن هناك منافسة، وأتمنى أن يستمتع به الناس“.


وعن تصعيد اللاعبين الشباب إلى الفريق الأول بسهولة أكبر في برشلونة مقارنة بمدريد؟ قال: “من الصعب الإجابة، ولكن سأقول هناك (برشلونة) تعرضوا للعديد من الإصابات وهذا هو السبب في حصولهم على الفرص“.


وأتم: “هنا لدينا ألفارو رودريجيز، ماريو مارتن، نيكو باز وجونزالو”. وهم قريبون جداً من اللعب مع الفريق الأول“.


يذكر أن ريال مدريد يملك 25 نقطة في المركز الأول، وبنفس الرصيد يأتي الحصان الأسود جيرونا، وبرشلونة في المركز الثالث برصيد 24 نقطة، وخلف ثلاثتهم يأتي أتلتيكو مدريد برصيد 22 نقطة وله مباراة مؤجلة.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة