رياضة – أنشيلوتى: مسيرتى ستنتهى هنا فى ريال مدريد وسأعتزل وسط جماهير الملكى

رياضة – أنشيلوتى: مسيرتى ستنتهى هنا فى ريال مدريد وسأعتزل وسط جماهير الملكى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أنشيلوتى: مسيرتى ستنتهى هنا فى ريال مدريد وسأعتزل وسط جماهير الملكى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أنشيلوتى: مسيرتى ستنتهى هنا فى ريال مدريد وسأعتزل وسط جماهير الملكى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد الاسباني، ان مسيرته ستنتهي في صفوف الفريق الملكي وبعدها لن يدرب أي فريق آخر وسوف يعتزل التدريب نهائيًا.


وأوضح كارليتو أن خطته الأولية للاعتزال عندما ينتهي وقته مع القميص الأبيض، وهي بالطبع مرحلة يرغب في إطالتها لأطول فترة ممكنة.


وقال أنشيلوتي في تصريحات لصحيفة “لا ريبوبليكا” الإيطالية: “سأعتزل في ريال مدريد وسط جماهيره، مسيرتي ستنتهي في ريال مدريد، وطالما أن ريال مدريد يريدني، سأكون متاحًا للنادي”.


ورفض أنشيلوتي التعليق على صفقة كيليان مبابي، وقال: “سأعلق فقط على لاعبي فريقي لأنهم جيدون جدًا”. مضيفا: “يتحسن فينيسيوس كل يوم، وبيلينجهام أدرك ما يعنيه التواجد في ريال مدريد”.


وقاد أنشيلوتي ريال مدريد للفوز بلقبي الدوري الإسباني وكأس السوبر المحلي هذا الموسم، كما وصل الفريق الملكي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.


وتأهل ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد إقصاء بايرن ميونخ، فيما تأهل بوروسيا دورتموند بعد إقصاء باريس سان جيرمان.


وتوج ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني قبل 5 مباريات من نهاية الموسم، بفضل الفوز على قادش 3-0 وسقوط برشلونة في فخ الخسارة أمام جاره في كتالونيا جيرونا بنتيجة 2/4.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة