رياضة – أنتوني تايلور حكمًا لقمة تشيلسي ومانشستر سيتي في الدورى الإنجليزي

رياضة – أنتوني تايلور حكمًا لقمة تشيلسي ومانشستر سيتي في الدورى الإنجليزي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أنتوني تايلور حكمًا لقمة تشيلسي ومانشستر سيتي في الدورى الإنجليزي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أنتوني تايلور حكمًا لقمة تشيلسي ومانشستر سيتي في الدورى الإنجليزي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، تعيين الحكم أنتوني تايلور لإدارة مباراة تشيلسي ضد مانشستر سيتي، في قمة مباريات الجولة الثانية عشر من منافسات الدورى الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2024.


ويحل مان سيتي ضيفا ثقيلا على نظيره تشيلسي في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء الأحد المقبل 12 نوفمبر الجاري، على ملعب ستامفورد بريدج، معقل البلوز.


وعوقب الحكم أنتوني تايلور بالهبوط إلى الدرجة الأولى الأسبوع الماضى لجولة واحدة بسبب أخطائه التحكيمية، وارتكب خطأ كبير في مباراة بريستون و كوفنتري


وعاد الحكم أنتوني تايلور للدوري الإنجليزي الممتاز من خلال تحكيمه لقاء القمة بين تشيلسي ومانشستر سيتي.


اكتسح فريق تشيلسي نظيره توتنهام بنتيجة 4-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين على ملعب السبيرز، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجاري 2023-24.


بينما ارتقى فريق تشيلسي الى المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والخسارة في مثلهم والتعادل في 3 وتسجيل 17هدفًا وتلقي 12.


ويتصدر نادي مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 27 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والخسارة في مواجهتين وتسجيل 28 هدفًا وتلقي 8.


يخوض فريق مانشستر سيتى الإنجليزى مواجهة سهلة عندما يستضيف نظيره يونج بويز السويسرى مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجاري 2023-2024.


وتقام مباراة مان سيتي ضد يونج بويز فى العاشرة مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، باستاد الاتحاد، فى الجولة الرابعة من دور المجموعات للمجموعة السابعة بدورى الأبطال.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة