رياضة – أمم أفريقيا 2023.. كاف يحقق مع لاعب الجابون لشبهة تلاعبه فى تاريخ ميلاده

رياضة – أمم أفريقيا 2023.. كاف يحقق مع لاعب الجابون لشبهة تلاعبه فى تاريخ ميلاده

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أمم أفريقيا 2023.. كاف يحقق مع لاعب الجابون لشبهة تلاعبه فى تاريخ ميلاده والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أمم أفريقيا 2023.. كاف يحقق مع لاعب الجابون لشبهة تلاعبه فى تاريخ ميلاده، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


 


ذكرت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، فتح تحقيقا مع جويلور كانجا كاكو لاعب منتخب الجابون لشبة تلاعبه في تاريخ ميلاده.


 

لم يتأهل منتخب الجابون  إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية القادمة 2023  التي ستقام في كوت ديفوار في الفترة من 13 يناير حتي 11 فبراير.


 


بحسب تقارير صحفية يخضع لاعب الجابون جويلور كانجا كاكو للتحقيق من جانب الكاف، وذلك بسبب شبهة تلاعب في تاريخ ميلاده، حيث أنه مقيد أنه مواليد 1990، أي أنه يبلغ 33 عام، بينما تاريخ وفاة والدته مقيد عام 1986.


 


أثيرت شبهة حول  تلاعبلاعب الجابون في تاريخ ميلاده حيث جاء بعد تاريخ وفاة والدته بأربعة أعوام، وهو ما يسعى الاتحاد الأفريقي للتعرف على أسباب ذلك حيث أن اللاعب مقيد على أنه من مواليد عام 1990 ولكن في المقابل والدته قد توفيت عام 1986 أي أن أنه قد ولد على الأقل 4 سنوات قبل تاريخ ولادته المسجل.


 


خاض كانجا كاكو  63 مباراة دولية مع منتخب بلاده الجابون سجل خلالها ثلاثة أهداف وصنع هدفين.


 


يلعب لاعب الوسط الجابوني مع فريقه رد ستار الصربي منذ عام 2020 ،حيث شارك مع فريقه في 17 مباراة منذ بداية الموسم وسجل ثلاثة أهداف وصنع 6 حتى الآن.


 


 


 


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة