رياضة – ألمانيا تسقط أمام بولندا بهدف وديا.. فيديو

رياضة – ألمانيا تسقط أمام بولندا بهدف وديا.. فيديو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ألمانيا تسقط أمام بولندا بهدف وديا.. فيديو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ألمانيا تسقط أمام بولندا بهدف وديا.. فيديو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


خسر المنتخب الألماني، أمام مضيفه البولندي، بهدف نظيف، فى المباراة الودية التى جمعت المنتخبين مساء الجمعة، على ملعب “نارودوي”، فى العاصمة البولندية وارسو. 


وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق اللاعب البولندي جاكوب كيويور، فى الدقيقة 31 من زمن اللقاء، من ضربة رأسية، سكنت على يمين تيرشتيجن حارس المنتخب الألماني. 


وفشل منتخب المانشافت فى تحقيق الفوز، للمباراة الثالثة على التوالي، منذ فوزه على بيرو 2 – 0 فى مارس الماضي، حيث خسر أمام بلجيكا 3 – 2، ثم تعادل 3 – 3 مع أوكرانيا قبل أن يخسر أمام بولندا. 


ويخوض المنتخب الألماني، مواجهة ودية أخرى خلال فترة التوقف الدولية الحالية، أمام نظيره المنتخب الكولومبي مساء الثلاثاء المقبل.  


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة