رياضة – ألابا يقترب من المشاركة مع ريال مدريد فى مواجهة إشبيلية

رياضة – ألابا يقترب من المشاركة مع ريال مدريد فى مواجهة إشبيلية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ألابا يقترب من المشاركة مع ريال مدريد فى مواجهة إشبيلية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ألابا يقترب من المشاركة مع ريال مدريد فى مواجهة إشبيلية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن دافيد ألابا، مدافع ريال مدريد الإسبانى، أصبح قريبا من العودة للمشاركة مع الفريق الملكى من جديد عقب انتهاء فترة التوقف الدولى الحالية.


وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، أنه من المتوقع أن يشارك دافيد ألابا مع ريال مدريد فى المواجهة المقبلة ضد إشبيلية، مضيفة أنه تحسنت حالة اللاعب النمساوي، الذي حصل على الراحة الكافية للتعافي.


وأضافت الصحيفة أن الألم في العضلة اليمنى، التي يعاني ألابا فيها من الإصابة، بدأ بالتراجع ويعمل اللاعب على استعادة لياقته البدنية لكي تسمح له باللعب مرة أخرى دون خوف من الانتكاس، موضحة أنه من المنتظر أن يتدرب مع المجموعة يوم الاثنين.


وشارك ألابا قبل الإصابة في 8 مباريات مع ريال مدريد هذا الموسم ، منها 7 مباريات في الدوري الإسباني، ومباراة في دوري أبطال أوروبا.

وكان الاتحاد النمساوي لكرة القدم، أعلن فى وقت سابق غياب ديفيد ألابا نجم ريال مدريد عن منتخب بلاده فى فترة التوقف الدولي الحالية بسبب استمرار معاناته من الإصابة، وذلك بعدما غاب عن مباريات الملكي ضد جيرونا ونابولي وأوساسونا بعد إصابته فى مباراة لاس بالماس.


 


وقال الاتحاد النمساوي لكرة القدم فى بيانه الرسمي، “لن ينضم ديفيد ألابا وستيفان بوش لمنتخب النمسا فى فترة التوقف الدولي، وسيغيب الثنائي عن مباراتي بلجيكا وأذربيجان فى تصفيات يورو 2024 بسبب إصابات عضلية”.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة