رياضة – أكثر 10 لاعبين مشاركة دوليا فى الجيل الحالى.. رونالدو يبتعد بالصدارة

رياضة – أكثر 10 لاعبين مشاركة دوليا فى الجيل الحالى.. رونالدو يبتعد بالصدارة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أكثر 10 لاعبين مشاركة دوليا فى الجيل الحالى.. رونالدو يبتعد بالصدارة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أكثر 10 لاعبين مشاركة دوليا فى الجيل الحالى.. رونالدو يبتعد بالصدارة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يتصدر النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودى، قائمة اللاعبين مشاركة على المستوى الدولى فى تاريخ كرة القدم. وسجل رونالدو ظهوره فى 201 مباراة بقميص منتخب البرتغال، ليصبح اللاعب الأكثر ظهورا مع المنتخبات فى تاريخ الساحرة المستديرة.


ويأتى رونالدو فى المركز الأول بين اللاعبين الذين مازالوا ناشطين بالملاعب، من حيث المشاركة دوليا، متفوقا على الأرجنتينى ليونيل ميسي الذى شارك فى 176 مباراة مع منتخب الأرجنتين حتى الآن.


ويتواجد النجم الكرواتى لوكا مودريتش، لاعب وسط ريال مدريد، فى المركز الثالث بين لاعبى الجيل الحالى الأكثر مشاركة دوليا برصيد 167 مباراة.


وجاءت القائمة كالتالى..


رونالدو – 201 مباراة


ميسي – 176 مباراة


لوكا مودريتش – 167 مباراة


حسن الهيدوس – 160 مباراة


أليكسيس سانشيز – 153 مباراة


جارى ميديل – 152 مباراة


يان فيرتونخين – 148 مباراة


جييرمو أوتشوا – 144 مباراة


روبرت ليفاندوفسكى – 143 مباراة


أرتورو فيدال – 138 مباراة

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة