رياضة – أكثر 10 لاعبين مشاركة دولياً فى تاريخ المنتخبات الأوروبية

رياضة – أكثر 10 لاعبين مشاركة دولياً فى تاريخ المنتخبات الأوروبية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أكثر 10 لاعبين مشاركة دولياً فى تاريخ المنتخبات الأوروبية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أكثر 10 لاعبين مشاركة دولياً فى تاريخ المنتخبات الأوروبية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يتصدر النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودى، قائمة اللاعبين الأكثر مشاركة دولياً فى منتخب أوروبا على مر التاريخ.


وشارك رونالدو فى 198 مباراة مع منتخب البرتغال بجميع البطولات، ليصبح أكثر لاعب مشاركة على المستوى الدولى فى تاريخ القارة العجوز.


ومن المنتظر أن يشارك رونالدو مع منتخب بلاده في مواجهة نظيره البوسنة والهرسك والمقرر إقامتها في تمام العاشرة إلا ربع من مساء اليوم السبت، على ملعب “النور”، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”.


ويتفوق رونالدو فى ترتيب اللاعبين الأكثر مشاركة دوليا من قارة أوروبا على الإسبانى سيرجيو راموس الذى شارك فى 180 مباراة بقميص الماتادور.


وجاءت القائمة كالتالى..


رونالدو – 198 مباراة


سيرجيو راموس – 180 مباراة


جيانلويجى بوفون – 176 مباراة


إيكر كاسياس – 167 مباراة


فيتالييس أستافييفس – 166 مباراة


لوكا مودريتش – 165 مباراة


مارتن ريم  – 157 مباراة


لوثار ماتيوس – 150 مباراة


كونستانتين فاسيلييف – 150 مباراة


يان فيرتونخين – 147 مباراة

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة