رياضة – أكثر الأندية تسجيلا للأهداف فى الدوريات الأوروبية الكبرى.. البايرن يتصدر

رياضة – أكثر الأندية تسجيلا للأهداف فى الدوريات الأوروبية الكبرى.. البايرن يتصدر

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أكثر الأندية تسجيلا للأهداف فى الدوريات الأوروبية الكبرى.. البايرن يتصدر والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أكثر الأندية تسجيلا للأهداف فى الدوريات الأوروبية الكبرى.. البايرن يتصدر، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يتصدر فريق بايرن ميونيخ الألماني قائمة أكثر الأندية تسجيلا للأهداف في الدوريات الأوروبية الكبري حيث يمتلك أقوى خطوط الهجوم في الدوريات الخمسة الكبرى هذا الموسم حتى الآن، رغم تضاؤل فرصة في التتويج بلقب البوندسليجا للموسم الحالي.


ويحتل بايرن ميونيخ المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الألماني بعد مرور 26 جولة من البطولة وقبل 8 جولات على نهاية المسابقة برصيد 60 نقطة بفارق 10 نقاط عن باير ليفركوزن المتصدر.


وسجل بايرن ميونيخ 77 هدفاً في البوندسليجا هذا الموسم بمعدل 2.96 هدف في المباراة.


بينما جاء في المركز الثاني نادي إنتر ميلان الذي أحرز 69 هدفاً في 29 مباراة بالكالتشيو هذا الموسم بمتوسط 2.37 هدف في المباراة، ويتصدر جدول الترتيب برصيد 76 نقطة بفارق 14 نقطة كاملة عن ميلان أقرب ملاحقيه.


وضمت قائمة الأندية الأكثر تسجيلا للأهداف في الدوريات الخمسة الكبرى كل من :


بايرن ميونيخ، 77 هدفا.


إنتر ميلان ، 69 هدفاً .


آرسنال ، 67 هدفاً .


باير ليفركوزن ، 64 هدفاً .


مانشستر سيتي ، 62 هدفاً.


ريال مدريد ،  62 هدفاً.


ليفربول ، 61 هدفا


باريس سان جيرمان ، 60 هدفاً.


شتوتجارت ، 60 هدفاً .


جيرونا ،  59 هدفاً .

البايرن
البايرن


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة