رياضة – أستون فيلا يفشل فى تصدر الدوري الإنجليزي بالتعادل مع شيفيلد

رياضة – أستون فيلا يفشل فى تصدر الدوري الإنجليزي بالتعادل مع شيفيلد

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أستون فيلا يفشل فى تصدر الدوري الإنجليزي بالتعادل مع شيفيلد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أستون فيلا يفشل فى تصدر الدوري الإنجليزي بالتعادل مع شيفيلد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


فشل أستون فيلا فى تصدر ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بشكل مؤقت، بعد سقوطه فى فخ التعادل الإيجابي أمام ضيفه فريق شيفيلد يونايتد، بهدف لمثله، فى المباراة التى جمعتهما مساء الجمعة، على ملعب “فيلا بارك”، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من المسابقة للموسم الحالي. 


شهدت الدقائق الأخيرة من عمر المباراة والوقت الإضافى قمة الإثارة، بعد أن نجح فريق شيفيلد يونايتد فى تسجيل الهدف الأول عن طريق لاعبه كاميرون ارتشر فى الدقيقة 87 من زمن المباراة. 


ونجح الإيطالي نيكولو زانيولو فى خطف هدف التعادل لفريق أستون فيلا، فى الدقيقة السابعة من الوقت بدلا من الضائع للمباراة، من ضربة رأسية، ليقتنص نقطة ثمينة لفريقه. 


وبقى أستون فيلا فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 38 نقطة، بالتساوي مع ليفربول الوصيف، الذى يتفوق بفارق الأهداف، خلف أرسنال المتصدر برصيد 39 نقطة، بينما رفع شيفيلد يونايتد رصيده إلى 11 نقطة فى المركز الثامن عشر. 


وتستكمل مباريات الجولة الثامنة عشر من البريميرليج، اليوم السبت، بإقامة 7 مباريات، أبرزها مواجهتا ليفربول مع أرسنال، ومانشستر يونايتد يحل ضيفا على وست هام يونايتد.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة