رياضة – أستون فيلا يتأهل إلى ربع نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي.. فيديو

رياضة – أستون فيلا يتأهل إلى ربع نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي.. فيديو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أستون فيلا يتأهل إلى ربع نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي.. فيديو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أستون فيلا يتأهل إلى ربع نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي.. فيديو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تأهل فريق أستون فيلا إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي، بالفوز على ميدلزبره 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ريفرسايد، ضمن مباريات الدور الثالث من كأس الاتحاد الانجليزي.


أحرز هدف المباراة الوحيد المدافع ماتي كاش في الدقيقة 87 من عمر المباراة.


وجاء تشكيل أستون فيلا على النحو الآتي:حراسة المرمي: مارتينيز/ خط الدفاع: ماتي كاش، كونسا، لونجليه، مورينو/ خط الوسط: جون مكجين، كامارا، ديندونكر، جاكوب رمزي/ خط الهجوم: بايلى، دوران.


ويحتل أستون فيلا حالياً المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ” برصيد 42 نقطة، بفارق 3 نقاط خلف المتصدر ليفربول بعد مرور 20 جولة.


وكان آخر فوز لأستون فيلا في كأس الاتحاد الإنجليزي في 19 يناير 2016، حين تغلب 2-0 في مباراة الإعادة بالدور الثالث على وايكومبي واندررز من القسم الثالث.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة