رياضة – أزمة بين توخيل وإدارة بايرن ميونخ بسبب فلاهوفيتش

رياضة – أزمة بين توخيل وإدارة بايرن ميونخ بسبب فلاهوفيتش

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أزمة بين توخيل وإدارة بايرن ميونخ بسبب فلاهوفيتش والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أزمة بين توخيل وإدارة بايرن ميونخ بسبب فلاهوفيتش، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية أن توماس توخيل المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ الألمانى، دخل في أزمة مع إدارة النادي البافاري بسبب صفقة المهاجم المنتظرة خلال الميركاتو الصيفي المقبل.


يكثف نادي بايرن ميونخ، من مفاوضاته لحسم صفقة المهاجم لتدعيم صفوف البافاري في الموسم القادم.


وحسبما نشرت صحيفة “سبورت بيلد”، فإن توماس توخيل مدرب بايرن ميونخ، يرشح الصربي دوسان فلاهوفيتش من أجل دعم هجوم البافاري في الميركاتو الصيفي، وهو ما لا يرغب فيه مسؤولي العملاق الألماني.


أضافت الصحيفة، إن سبب إعتراض إدارة بايرن ميونخ على صفقة فلاهوفيتش، المقابل المادي المطلوب فيه من جانب يوفنتوس لرحيله في صيف 2023.


أكملت، إن إدارة يوفنتوس تطلب 90 مليون يورو من أجل الموافقة على إنتقال الصربي دوسان فلاهوفيتش إلي البايرن.


كان فريق يوفنتوس قد تعاقد مع دوسان فلاهوفيتش من فيورنتينا، في شتاء 2022 مقابل 75 مليون يورو، وبعقد يمتد مع السيدة العجوز حتى صيف عام 2026.


جدير بالذكر أن مسؤولي البايرن يفاضلون بين أكثر من مهاجم لدعم الفريق وهم هاري كين، وفيكتور أوسيمين، وراندال كولو مواني.


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة