رياضة – أرسنال على قمة شجرة الكريسماس وصدارة صلبة للإنتر الأبرز فى صحف العالم

رياضة – أرسنال على قمة شجرة الكريسماس وصدارة صلبة للإنتر الأبرز فى صحف العالم

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أرسنال على قمة شجرة الكريسماس وصدارة صلبة للإنتر الأبرز فى صحف العالم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أرسنال على قمة شجرة الكريسماس وصدارة صلبة للإنتر الأبرز فى صحف العالم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


اهتمت الصحف العالمية الصادرة صباح اليوم، الأحد، بالعديد من الأحداث المهمة، وعلى رأسها بقاء أرسنال على قمة الدوري الإنجليزي بعد التعادل الإيجابي 1-1 مع ليفربول أمس، السبت، وسقوط مانشستر يونايتد بهدفين أمام وست هام وتلقي الهزيمة الـ 13 هذا الموسم.


نشرت صحيفة “ديلي تيليجراف” البريطانية صورة البرازيلي جابرييل ماجاليس صاحب هدف الجانرز الأول داخل شباك ليفربول، وعلقت قائلة، “آرسنال رقم 1 في أعياد الميلاد”، في إشارة إلى تصدر المدفعجية لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

ديلي تيليجراف
ديلي تيليجراف


 


فيما عنونت صحيفة “ذا أوبزرفر” الإنجليزية، “أرسنال على قمة شجرة البريميرليج في أعياد الميلاد، بعدما منحته رأسية جابرييل المبكرة التعادل بنتيجة (1-1) في ليفربول”.


وعن خسارة مانشستر يونايتد أمام وست هام بهدفي بوين ومحمد قدوس، قالت الصحيفة: “بوين يفرض على اليونايتد الهزيمة 13 فى الموسم”.

ذا أوبزرفر
ذا أوبزرفر


 


وتصدر صحيفة “ديلي إكسبريس” الإنجليزية عنوان “على قمة شجرة أعياد الميلاد، المدفعجية رقم 1 ولكن ضربة صلاح تبقي على البهجة حتى الآن”.

ديلي إكسبريس
ديلي إكسبريس


 


بينما جاءت صورة البرازيلي إندريك فيليبي غلاف صحيفة “ماركا”الإسبانية، إلي جانب تصريحاته التي قال فيها: “لقد تعلمت الكثير من لويس سواريز، ولكن بنزيما هو المهاجم المثالي بالنسبة لي، أنا أواجه حلم حياتي الكبير وهو اللعب لريال مدريد”.

غلاف ماركا
غلاف ماركا


 


وقالت صحيفة “آس”الإسبانية: ” 2024 سيكون أفضل، إندريك يهنئ “آس” بالعام الذي ستتغير فيه حياته “لقد تأثرت بصراحة بكل ما يحيط بالفريق، عيد ميلاد سعيد وهلا مدريد”.

آس
آس


 


وأخيرًا، كتبت صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت”الإيطالية، عن فوز إنتر ميلان على ليتشي بثنائية: ” الصدارة الصلبة، بيسيك وباريلا يكسران ليتشي، إذا فاز إنزاجي على جنوى يوم الجمعة، فسيكون بالفعل بطل الشتاء”، في إشارة إلي إعتلاء النيراتزوري لقمة الكالتشيو برصيد 44 نقطة وبفارق 4 نقاط عن اليوفي الوصيف.


وعن خسارة نابولي بثنائية أمام روما، كتبت الصحيفة: ” مورينيو سعيد، تجاوز روما، نابولي ينهار: يحتل المركز السابع، أوسيمين، يوم مرير لتوقيعه”.

لا جازيتا
لا جازيتا


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة