رياضة – أحمد حجازي يغيب عن تشكيل الاتحاد ضد الاتفاق في الدوري السعودي

رياضة – أحمد حجازي يغيب عن تشكيل الاتحاد ضد الاتفاق في الدوري السعودي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أحمد حجازي يغيب عن تشكيل الاتحاد ضد الاتفاق في الدوري السعودي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أحمد حجازي يغيب عن تشكيل الاتحاد ضد الاتفاق في الدوري السعودي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن مارسيلو جاياردو، المدير الفني لفريق اتحاد جدة، عن تشكيل مواجهة ضيفه فريق الاتفاق، والمقرر إقامتها في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، على ملعب الملك عبد الله الدولي، ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري السعودي. 


ويغيب المدافع المصري أحمد حجازي عن قائمة فريق اتحاد جدة في مواجهة الاتفاق بسبب الإصابة، والتي أبعدته على مواجهة أبها الماضية. 


 


ويبدأ فريق اتحاد جدة المباراة بتشكيل مكون من: 

 


حراسة المرمى: محمد المحاسنة. 


الدفاع: أل موسى، كادش، الصقور والجعدي. 


الوسط: العمري، كانتي وفيصل الغامدي. 


الهجوم: أحمد الغامدي، رومارينيو ومروان الصحفي. 

اتحاد جدة
اتحاد جدة


 


 


ويتواجد الاتحاد في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 50 نقطة ، جمعها من 30 مباراة، حيث فاز في 15 مباراة وتعادل في 5 مواجهات وخسر 10 لقاءات.

فيما يحتل فريق الاتفاق المركز الثامن فى جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 41 نقطة، جمعها من 30 مباراة حيث فاز في 10 مواجهات  وتعادل في 11 وخسر 9 لقاءات.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة