رياضة – أتليتكو مدريد يتجاهل أزمة سباب الجماهير لـ جواو فيليكس.. فيديو

رياضة – أتليتكو مدريد يتجاهل أزمة سباب الجماهير لـ جواو فيليكس.. فيديو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أتليتكو مدريد يتجاهل أزمة سباب الجماهير لـ جواو فيليكس.. فيديو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أتليتكو مدريد يتجاهل أزمة سباب الجماهير لـ جواو فيليكس.. فيديو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تجاهل نادى أتليتكو مدريد الإسباني تصرفات جماهيره ضد صانع ألعاب الفريق جواو فيليكس، خلال مباراة الفريق أمس بالجولة الأولى من الدورى الإسبانى أمام غرناطة فى مدريد، والتى حسمها الفريق بالفوز 3-1.


أخبار اتليتكو مدريد


وثارت الجماهير ضد النجم البرتغالى من أول نزوله الملعب لإجراء عمليات الإحماء، وذلك بسبب تصريحات اللاعب المثيرة للجدل التي أطلقها مؤخرا والتي أعلن خلالها بشكل صريح رغبته في النتقال إلى صفوف برشلونة.


وكشفت العديد من التقارير الصحفية عن رغبة اللاعب صاحب الـ23 عاما في الرحيل عن أتلتيكو مدريد، واستعداد النادي على الجانب الآخر لبيعه مقابل السعر المناسب.


أخبار اتليتكو مدريد


وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن جماهير فريق أتلتيكو مدريد وجهت العديد من الشتائم والسباب للبرتغالي خلال تواجده في “استاد واندا ميتروبوليتانو” .


وقرر دييجو سيميوني، المدير الفني للفريق، الإبقاء على فيليكس على دكة البدلاء مع صافرة البداية، ولكن حينما ذكرت الإذاعة الداخلية في الاستاد اسم فيليكس وقميصه رقم 18، ثارت الجماهير في المدرجات بصافرات الاستهجان.


وأثناء قيام البرتغالى بتمارين الإحماء توحّد صوت المشجعين في الهتاف باللغة الإسبانية “ذلك البرتغالي، كم هو حقير”، بالإضافة إلى سباب آخر لعائلته.


واضطر فيليكس حينها إلى مغادرة أرضية الملعب، والتوجه إلى غرفة تبديل الملابس قبل المباراة.


 


وقال جواو فيليكس فى وقت سابق إنه سينتظر نادى برشلونة لحسم الصفقة حتى اليوم الأخير فى الانتقالات، لإجبار إدارة أتلتيكو على انتقاله، خاصة أنه خارج حسابات دييجو سيميونى نهائيًا بعد عودته من فترة الإعارة بالموسم الماضى مع تشيلسى الإنجليزى.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة