رياضة – أتلتيكو مدريد يتقدم على فالنسيا 1-0 في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول

رياضة – أتلتيكو مدريد يتقدم على فالنسيا 1-0 في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أتلتيكو مدريد يتقدم على فالنسيا 1-0 في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أتلتيكو مدريد يتقدم على فالنسيا 1-0 في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أنهى فريق أتلتيكو مدريد أحداث الشوط الأول من مواجهة نظيره فالنسيا متقدما 1-0، خلال المباراة التي تجمع الفريقين حاليا على ملعب “سيفيتاس واندا ميتروبوليتانو”، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من بطولة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024.


أتلتيكو مدريد ضد فالنسيا

 


وجاء الهدف الوحيد عبر اللاعب صامويل لينو في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع قبل لحظات من انتهاء الشوط الأول.


يحتل فريق أتلتيكو مدريد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 41 نقطة وبفارق الأهداف عن أتلتيك بيلباو صاحب المركز الخامس، فيما يأتي فريق فالنسيا في المركز السابع برصيد 32 نقطة.


يأمل فريق الأتليتي في مواصلة التوهج على المستوي المحلي بعد التأهل إلي نصف نهائي كأس ملك إسبانيا هذا الموسم، عقب الإطاحة بجاره الريال والفوز عليه 4-2 ثم إقصاء إشبيلية بنتيجة 1-0، بالإضافة إلي الإنتصار على غرناطة بهدف نظيف.


ويملك فريق أتلتيكو مدريد سلسلة 26 مباراة متتالية بدون هزيمة على ملعب “سيفيتاس واندا ميتروبوليتانو”، وهو ما سيصعب من مهمة فالنسيا في الخروج بنتيجة إيجابية من معقل الروخي بلانكوس الليلة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة