رياضة – أتلتيكو مدريد يبحث العودة إلى الانتصارات أمام ألميريا فى الدوري الإسباني

رياضة – أتلتيكو مدريد يبحث العودة إلى الانتصارات أمام ألميريا فى الدوري الإسباني

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أتلتيكو مدريد يبحث العودة إلى الانتصارات أمام ألميريا فى الدوري الإسباني والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أتلتيكو مدريد يبحث العودة إلى الانتصارات أمام ألميريا فى الدوري الإسباني، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يستضيف فريق أتلتيكو مدريد نظيره ألميريا اليوم، الأحد، على ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو، ضمن الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري الإسباني لموسم 2023-2024.


موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد ألميريا


مباراة أتلتيكو مدريد ضد ألميريا تقام فى الثالثة عصر اليوم الأحد الموافق 10 ديسمبر الجاري، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.


ويسعى أتلتيكو مدريد بقيادة الأرجنتيني دييجو سيميوني لتحقيق الفوز اليوم أمام ألميريا لمصالحة جماهيره بعد الخسارة التى تعرض لها أمام برشلونة بالجولة السابقة.


أتليتكو مدريد وألميريا


وخسر أتلتيكو مدريد على برشلونة بهدف نظيف في الجولة الخامسة عشرة من الدوري الإسباني بهدف نظيف، فيما تعادل ألميريا مع ريال بيتيس سلبيا دون أهداف في نفس الجولة.


يحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 31 نقطة، بينما يحتل ألميريا المركز العشرين برصيد 4 نقاط.


يدير مباراة أتلتيكو مدريد وألميريا تحكيمياً الحكم ريكاردو دي بيرجوس بينجوتيسيا، بينما يتواجد في غرفة تقنية الفيديو “الفار” الحكم خيسوس خيل مانزانو.


تاريخ مواجهات أتليتكو مدريد وألميريا


يملك أتلتيكو مدريد تاريخاً مميزاً ضد ألميريا فى مواجهات الفريقين قبل لقاء اليوم، إذ فاز في 4 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر في مباراة واحدة فقط، وسجل الفريق العاصمي 14 هدفاً، فيما استقبل 9 أهداف.


وتفوق أتليتكو مدريد على ألميريا بهدفين مقابل هدف في آخر مواجهة بين الفريقين بالدوري الإسباني الموسم الماضي.


كان أتلتيكو مدريد احتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني  الموسم الماضي 2022-2023 برصيد 77 نقطة حصدها من 38 مباراة، حيث فاز في 23 مباراة وتعادل في 8 مباريات وخسر 7 مباريات


أما ألميريا فقد احتل المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني  الموسم الماضي برصيد 43 نقطة حصدها من 38 مباراة، حيث فاز  في 11 مباراة وتعادل في 8 مباريات وخسر 19 مباراة.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة