رياضة – أبرز اللاعبين المتاحين مجانا فى صيف 2024.. مبابى فى الصدارة

رياضة – أبرز اللاعبين المتاحين مجانا فى صيف 2024.. مبابى فى الصدارة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أبرز اللاعبين المتاحين مجانا فى صيف 2024.. مبابى فى الصدارة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أبرز اللاعبين المتاحين مجانا فى صيف 2024.. مبابى فى الصدارة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يتصدر النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، قائمة أبرز اللاعبين المتاحين للتعاقد معهم مجانا فى مختلف ملاعب العالم خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.


ونشرت شبكة “ترانسفير ماركت” العالمية، تقريرا عن أغلى اللاعبين من ناحية القيمة التسويقية، والذين ينتهي عقودهم مع أنديتهم في يونيو المقبل.


وينتهى عقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان الفرنسي في الصيف المقبل، حيث كشفت تقارير صحفية مؤخرا أنه أبلغ إدارة ناديه بعدم تجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، وأنه سيغادر النادي ويعتبر ريال مدريد أبرز الوجهات المحتملة للهداف.


وجاءت القائمة كالتالى:


مبابى – باريس سان جيرمان – القيمة التسويقية 180 مليون يورو


رابيو – يوفنتوس – 40 مليون يورو


بيوتر زيلينسكي – نابولي – 30 مليون يورو


ماريو هيرموسو – أتليتكو مدريد – 25 مليون يورو


دايتشي كامادا – لاتسيو – 20 مليون يورو


ويلفريد نديدي – ليستر سيتي – 18 مليون يورو


جابرييل باربوسا – فلامنجو – 17 مليون يورو

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة