رياضة – آيندهوفن يودع سيمونز قبل الانتقال إلى باريس سان جيرمان

رياضة – آيندهوفن يودع سيمونز قبل الانتقال إلى باريس سان جيرمان

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول آيندهوفن يودع سيمونز قبل الانتقال إلى باريس سان جيرمان والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول آيندهوفن يودع سيمونز قبل الانتقال إلى باريس سان جيرمان، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


غادر اليوم تشافي سيمونز معسكر فريقه آيندهوفن الهولندي في النمسا متجها إلى فرنسا تمهيدا لعودته إلى فريقه السابق باريس سان جيرمان الفرنسى.


ونشر آيندهوفن بيان رسمي عبر موقعه وحسابه على توتير أعلن فيه خروج تشافي سيمونز من معسكر الفريق في النمسا من أجل إكمال إجراءات انتقاله إلى باريس سان جيرمان.


 


وأضاف البيان، يغادر سيمونز المعسكر التدريبي على الفور لإكمال الانتقال مع باريس سان جيرمان. جاء المهاجم البالغ من العمر عشرين عامًا إلى إيندهوفن العام الماضي وأصبح لاعبًا مهمًا في الفريق.


 


وشارك تشافي سيمونز تحت الوان ايندهوفن في 49 مباراة سجل خلالها 19 هدف وقام ب 9 تمريرات حاسمة.


 


وظهر لأول مرة في المنتخب الهولندي بتوجيه من المدرب الوطني لويس فان جال ،  في المباراة ضد الولايات المتحدة الأمريكية. 


 


وأكد  فابريزيو رومانو صحفي سكاي سبورت أن تشافي سيمونز غادر معسكر فريق ايندهوفن للانضمام الى باريس سان جيرمان، باريس حيث فعلوا خيار اعادة الشراء، مقابل 6 مليون يورو، سيبقى تشافي في باريس اذا تم بيع مبابي او نيمار، وستتم اعارته في حالة بقي الاثنين .


 


 


 


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة