رياضة – آخر تطورات عودة ناجلسمان لتدريب بايرن ميونخ

رياضة – آخر تطورات عودة ناجلسمان لتدريب بايرن ميونخ

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول آخر تطورات عودة ناجلسمان لتدريب بايرن ميونخ والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول آخر تطورات عودة ناجلسمان لتدريب بايرن ميونخ، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية ألمانية، اليوم الثلاثاء، أن نادى بايرن ميونخ يسعى للتعاقد مع جوليان ناجلسمان المدير الفنى لمنتخب ألمانيا، من أجل تولى تدريب الفريق البافارى فى الموسم المقبل خلفا للمدرب الحالى توماس توخيل.


وذكرت شبكة “SPORT1” الألمانية أن إدارة نادى بايرن ميونخ مقتنعة بشكل كامل بأن ناجلسمان هو المدرب المناسب للتغييرات الجذرية في الفريق البافارى خلال الفترة المقبلة.


وأضافت أن مجلس إدارة بايرن ميونخ يدعم خطة إعادة ناجلسمان لقيادة الفريق البافارى خلال الأسابيع الماضية، ويدافع عنه ويؤمن بالنجاح معه.


وأشارت الصحيفة إلى أن المدير الرياضي ماكس إيبرل يدعم للغاية فكرة التعاقد مع ناجلسمان لخلافة توخيل ومع ذلك، لا يزال بعض المشككين في النادي بحاجة إلى الاقتناع.


وقاد ناجلسمان فى 84 مباراة بجميع البطولات، توج خلالها بلقب الدوري الألماني، وكأس السوبر الألمانى مرتين.


وحقق بايرن ميونخ تحت قيادة ناجلسمان، 60 انتصارا فى مختلف المسابقات بالإضافة إلى 14 تعادلا فيما تلقى 10 هزائم وسجل لاعبوه 255 هدفا واستقبلت شباكه 84 هدفا، وحصد 194 نقطة بمتوسط 2.31 نقطة فى المباراة الواحدة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة