رامى ربيعة يرزق بمولودته الأولى “عاليا”

رامى ربيعة يرزق بمولودته الأولى “عاليا”

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول رامى ربيعة يرزق بمولودته الأولى “عاليا” والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رامى ربيعة يرزق بمولودته الأولى “عاليا”، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


استقبل رامى ربيعة لاعب الأهلى مولودته الأولى مساء أمس الأربعاء والتى أطلق عليها اسم “عاليا”.


وتخلف رامى ربيعة عن السفر مع بعثة الأهلى إلى المغرب لخوض مباراته ضد الرجاء المغربى فى إياب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

343079010_543264294663916_6885917458837749705_n
 


ويعانى ربيعة من الإصابة بجزع فى الكتف تعرض لها فى نهائى كأس مصر ضد بيراميدز.


ووضع مارسيل كولر، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، برنامجا استشفائيا وبدنيا للاعبين في بداية فقرات المران الجماعي للفريق، الذي أقيم أمس الأربعاء بملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء.


وقاد أندرياس إندويا مخطط الأحمال، وطارق عبد العزيز إخصائي التأهيل، جميع اللاعبين في فقرات بدنية متنوعة بعضها بالكرة استمرت لمدة 40 دقيقة.


وحرص المدير الفني على تخصيص فقرات تدريبية بدنية واستشفائية، للتخلص من إجهاد السفر وكذلك الحفاظ على الحالة البدنية للاعبين.


ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، برئاسة محمد الغزاوي عضو المجلس، إلى الدار البيضاء مساء أول أمس الثلاثاء.


ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الرجاء المغربي في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والمحدد لها مساء بعد غد السبت بمركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة