انطلاق كأس مصر للكاراتيه بالأقصر اليوم

انطلاق كأس مصر للكاراتيه بالأقصر اليوم

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول انطلاق كأس مصر للكاراتيه بالأقصر اليوم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول انطلاق كأس مصر للكاراتيه بالأقصر اليوم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تنطلق، اليوم، منافسات بطولة كأس مصر للكاراتيه، والتى تقام فى الفترة من 27 إلى 29 أبريل الجارى، بصالة القوات المسلحة بالأقصر، بمشاركة ما يقرب من 1400 لاعب ولاعبة يمثلون 27 محافظة.


ووفقا لبرنامج البطولة فيعقد مسئولو الاتحاد مؤتمرًا صحفيا قبل إجراء القرعة، ثم تبدأ المنافسات فى نفس اليوم لكاتا الرجال وآنسات، يليها الكوميتيه .


وفى اليوم التالى 28 أبريل كوميتيه سيدات ورجال، على أن تقام مباريات ربع دور الـ8 والنهائيات لكاتا الجماعى أنسات ورجال، وكوميتيه جماعى رجل وأنسات.


وأكد محمد الدهراوي رئيس اتحاد الكاراتيه حرص الاتحاد على نجاح البطولة والظهور فى أفضل صورة، وذلك استعدادا لإقامة البطولات الدولية، وإثبات أن للرياضة دور فعال فى تنشيط السياحة وجذب السياحة الخارجية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة