الكلاسيكو ينتهي بفوز ريال مدريد بثلاثية مقابل واحد!

الكلاسيكو ينتهي بفوز ريال مدريد بثلاثية مقابل واحد!
الكلاسيكو ينتهي بفوز ريال بثلاثية مقابل واحد!

الكلاسيكو.. برشلونة دخل وعلامات السقوط الخجول للدوري الآوروبي واضحة عليه تشاؤم سيطر على وجوه لاعبي الفريق.
شوط أول سيء هفوات كثيرة وغياب تام عن مجريات اللقاء، الشوط الثاني وبعد خروج السيء بوسكيتس تحسن الفريق وسيطر على الكرة وسجل فيران الهدف الاول بعد مجهود رائع من فاتي!

يجب معالجة الفريق ذهنيًا لإنقاذ ما تبقى من الموسم!
الآن يبدو أن المنافسة ستبدأ من جديد حيث ينتقل كل من برشلونة وريال مدريد إلى الجيل القادم. يتمتع كلا الفريقين ببعض من ألمع المواهب الشابة إلى جانب مجموعة قوية من المحاربين القدامى ، ولن تكون مواجهة يوم الأحد أقل من وليمة للعيون.

كلا الفريقين جاءا من تعادل في دوري أبطال أوروبا ، لكن وضعهما بعيد كل البعد عن أن يكون هو نفسه. جاءت قرعة برشلونة مع تداعيات خطيرة ، في حين أن تعادل أصحاب الأرض كان نتيجة خاسرة.

سيبحث الفريقان عن تقدم بثلاث نقاط على غريمهما اللدود في البرنابيو. ومع ذلك ، فإن ريال مدريد هو الذي سيحظى بميزة طفيفة ، بالنظر إلى أن المباراة في عرينهم.

مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر

تقدم لك مدريد يونيفرسال ثلاثة مواضيع للمحادثة قبل الكلاسيكو.

1. فريسة ضعيفة

كثيرا ما يقال أن شكل الفريق لا يشكل أبدا عاملا حاسما في الكلاسيكو. شهد التاريخ العديد من المناسبات التي خرج فيها فريق متعثر في الليل وأنتج ألعابًا نارية ، وفوز برشلونة 4-0 في البرنابيو الموسم الماضي هو مثال على ذلك.

ومع ذلك ، لا يسع المرء إلا أن يلاحظ المستوى السيئ ، والنتائج الكئيبة والعقلية المقفرة التي وجد برشلونة أنفسهم فيها. بعد أن خسروا مباريات متتالية في دوري أبطال أوروبا أمام إنتر ميلان في الأسبوعين الماضيين ، تم إقصاء الكاتالونيين من المنافسة.

كانوا يهدفون إلى الفوز.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن آخر مباراتين في الدوري لم تكن مقنعة أيضًا. في مباراتهم الأخيرة ضد سيلتا دي فيجو ، كان رجال تشافي محظوظين لأنهم خرجوا منتصرين ، حيث سيطر الجاليكيان وخلقوا المزيد من الفرص في الشوط الثاني من جانب واحد.

بلا شك ، سيكون الكلاسيكو متساويًا كما كان دائمًا. ومع ذلك ، إذا كان لوس بلانكوس قادرًا على الضغط على الهدف الأول وتسجيله بسرعة ، فيمكن للمرء أن يتوقع انهيار فريق البلوجرانا تمامًا ، نظرًا لحالتهم الذهنية الهشة.

2. ليلة حاسمة للدفاع

يمتلك كارلو أنشيلوتي تشكيلة شبه كاملة للمباراة ضد برشلونة ، لكنه يفتقد لاعبًا رئيسيًا في تيبو كورتوا. لطالما كان اللاعب البلجيكي يتألق في الليالي الكبيرة وقد ظهر بشكل جيد بشكل خاص في كل مباريات الكلاسيكو التي لعبها مؤخرًا.

مع خروج لاعب تشيلسي السابق من منصبه الليلة ، سيكون هناك ضغط على دفاع ريال مدريد للتصعيد وسد الفجوة.

من الواضح أن خط الهجوم المكون من روبرت ليفاندوفسكي وعثمان ديمبيلي ورافينها سيكون أقوى مواجهة واجهها الفريق الأبيض هذا الموسم.

إذا أخذنا في الاعتبار أن تشافي لديه أمثال فيران توريس وأنسو فاتي على مقاعد البدلاء بالإضافة إلى مهاجمه المتميز ، فمن الواضح لماذا الكلاسيكو هو التحدي الأكبر حتى الآن لدفاع ريال مدريد.

ألمح أنشيلوتي في مؤتمره الصحفي إلى أن إيدير ميليتاو وديفيد ألابا وأنطونيو روديجر سيلعبون تلك الليلة. ستسلط الأضواء على الثلاثي لمعرفة ما إذا كان بإمكانهم صد مهاجمي برشلونة الذين لا يرحمون.

3. فرصة تساوي وزنها ذهباً

لطالما كان الدوري المحلي عبارة عن لعبة انتظار بين أكبر متنافسين أو ثلاثة متنافسين. كل أسبوع يمر ، كل ما يمكن للفريق أن يفعله هو الفوز بمباراته والأمل في أن يسقط منافسوه النقاط.

مرتين فقط في الموسم يمتلك ريال مدريد بين يديهم حصد النقاط من برشلونة وتأمين الصدارة بثلاث نقاط. غدا هو أول ليلة من نوعها في الموسم.

مباراة برشلونة وريال مدريد مباشر

يحتل برشلونة حاليًا المركز الأول في ترتيب الدوري ، متقدمًا على ريال مدريد فقط بفارق الأهداف. كلا الفريقين لم يهزم على الصعيد المحلي وفاز في سبع مباريات من ثماني مباريات.

في سانتياغو برنابيو ، يمكن لفريق كارلو أنشيلوتي أن يتفوق بثلاث نقاط على غريمه التقليدي بأداء قوي وسريري. ومع ذلك ، فإن أي نتيجة أخرى ستراهم عالقين في المركز الثاني.

الكلاسيكو بالنظر إلى الفرق القوية التي يمتلكها كلا الفريقين ، سيكون من غير الواقعي توقع خسارة أي منهما للنقاط. وبالتالي ، قد تكون نتيجة كلاسيكوس هذا الموسم حاسمة في تتويج بطل الدوري الإسباني 2022-23.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة