الزمالك يدرس عودة أحمد نادر السيد لصفوفه بعد الإعارة

الزمالك يدرس عودة أحمد نادر السيد لصفوفه بعد الإعارة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الزمالك يدرس عودة أحمد نادر السيد لصفوفه بعد الإعارة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الزمالك يدرس عودة أحمد نادر السيد لصفوفه بعد الإعارة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يدرس مسئولو نادي الزمالك عودة أحمد نادر السيد حارس مرمى فيزيلا البرتغالي ومنتخب الشباب، لصفوف الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


ويضم فريق الزمالك في مركز حراسة المرمى كل من، محمد عواد ومحمد صبحي، بخلاف الثنائي الشاب السيد عطية ومحمد نديم.


ويسعى الزمالك لاستعادة الحارس من فيزيلا البرتغالي ورفض تجديد إعارته، في ظل حرص الجهاز الفني والإدارة على توفير البدائل القوية في كل المراكز.


وفي يناير قبل الماضي وافق الزمالك علي احتراف احمد نادر السيد حارس مرمي الفريق في نادي فيزيلا البرتغالي لمدة موسمين علي سبيل الإعارة عقب تلقي النادي عرضا رسميا لاحتراف الحارس.


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا المقبلة المقرر لها غدا الأربعاء في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.


من ناحية أخرى، تعثرت مفاوضات الزمالك مع الإسباني بيدرو جوميز كارمونا، الذى كان مرشحًا للانضمام للجهاز المعاون للكولومبى خوان كارلوس أوسوريو، فى منصب المدرب العام. وبدأ مسئولو الزمالك المفاوضات مع بدلاء لكارمونا، تم تحديدهم من قبل أوسوريو، حيث تم فتح خط مفاوضات مع ثنائي من كولومبي منهم مدرب سبق له العمل مع أوسوريو، ومن المنتظر أن يتم حسم الملف خلال الأيام المقبلة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة