لجنة الاحتراف تعلن عن عقوبات ضد “الاتحاد وحمدالله والبلوي “بعد تأكيد الجهات المختصة بصحة التسجيلات

لجنة الاحتراف تعلن عن عقوبات ضد “الاتحاد وحمدالله والبلوي “بعد تأكيد الجهات المختصة بصحة التسجيلات

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من رسميا.. لجنة الاحتراف تعلن عن عقوبات ضد “الاتحاد وحمدالله والبلوي “بعد تأكيد الجهات المختصة بصحة التسجيلات ،أعلنت لجنة الاحتراف عن عقوباتها ضد الاتحاد والمغربي عبدالرزاق حمدالله في قضية التسجيلات مع نادي النصر.

وتقرر إيقاف المغربي عبدالرزاق حمدالله لاعب لمدة 4 أشهر اعتبارا من تاريخ صدور القرار (2 أغسطس)، وفرض غرامة مالية قدرها 300 ألف ريال.

فيما تقرر إيقاف حامد البلوي المدير التنفيذي لكرة القدم بنادي الاتحاد لمدة 6 أشهر اعتبارا من تاريخ صدور القرار (2 أغسطس)، وفرض غرامة مالية قدرها 300 ألف ريال.

وتقرر‏ حرمان نادي الاتحاد من تسجيل لاعبين جدد لمدة فترة تسجيل واحدة اعتبارا من فترة التسجيل التالية، وفرض غرامة مالية قدرها 500 ألف ريال.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة